حديقة تحيا مصر بمنوف.. برجولات وألعاب أطفال وسعر التذكرة 5 جنيهات للأسرة.. فيديو

الخميس، 08 فبراير 2024 02:21 م
حديقة تحيا مصر بمنوف.. برجولات وألعاب أطفال وسعر التذكرة 5 جنيهات للأسرة.. فيديو حديقة تحيا مصر بمنوف
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل أهم الحدائق بمحافظة المنوفية، وهى حديقة تحيا مصر، التى تم افتتاحها منذ عام من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، حيث تعد متنفسا لأهالى قرى مركز ومدينة منوف، وهى الكائنة بالشارع الرئيسى أمام مجلس مدينة منوف.

من جانبه، أكد المهندس وليد سالم نائب رئيس مركز ومدينة منوف لشئون المدينة، أن الحديقة بها 4 برجولات خشبية، و12 مقعد رخام، وألعاب الأطفال، ونافورتين مائيتين مجهزتين على 1200 متر، وتعد متنفس كبير لأهالى قرى مركز ومدينة منوف.

وأضاف نائب رئيس مركز ومدينة منوف، أن تم تطوير تلك الحديقة بأحدث الطرق، حيث إنها كانت حديقة قديمة ولا يوجد بها أى سبل الترفيه، وحاليا بها ألعاب للأطفال ونافورتين، بالإضافة إلى المساحة الخضراء.

فيما قال سامح راشد الموظف المسئول عن حديقة تحيا مصر بمدينة منوف، إن الحديقة تفتح أبوابها أمام الزائرين من 9 صباحا حتى 12 مساءا، ويأتى إليها الأهالى من جميع قرى مركز منوف والمدينة، نظرا لأنها المتنفس الوحيد للأهالى .

وتابع الموظف المسئول عن حديقة تحيا مصر بمدينة منوف: نستقبل يوميا ما لا يقل عن 100 أسرة فى الحديقة، وسعر تذكرة الدخول للحديقة 5 جنيهات للأسرة الواحدة، ويوجد بالمكان ألعاب للأطفال وأماكن للجلوس، وبرجولات خشبية، وتعد متنفس كبير للمواطنين .

يأتي ذلك في إطار جهود اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، من مجهودات لتطوير وتجميل الحدائق والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطن المنوفى، وبما يتماشى مع خطة التنمية الشاملة التي تتم على أرض الواقع بشتى القطاعات الخدمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة