غرفة الطباعة والتغليف: تحديث بيانات الشركات إليكترونيا

الخميس، 08 فبراير 2024 11:39 ص
غرفة الطباعة والتغليف: تحديث بيانات الشركات إليكترونيا نديم إلياس رئيس غرفة الطباعة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت غرفة الطباعة والتغليف في إتاحة خدمة تحديث بيانات الشركات الأعضاء إليكترونيا من خلال الدليل الالكتروني الجديد للغرفة والذي يسمح لأعضاء الغرفة بتحديث بياناتهم دون الحاجة الي الحضور لمقر الغرفة.
 
وقال المهندس نديم إلياس رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، إن الغرفة تحاول بصورة مستمرة مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة بما يساهم في توفير الوقت والجهد المبذول على الشركات وتمكينهم من الحصول على خدمات الغرفة بأقل مجهود.
 
وأضاف في تصريحات له اليوم، أن الدليل الاليكتروني الجديد يحتوى عددا من الخدمات منها تحديث البيانات الخاصة بالشركات والأعضاء من خلال دليل اليكتروني تم تطويره بواسطة واحدة من أكبر الشركات التقنية في مصر من أجل تسهيل الحصول على الخدمات .
 
وأشار المهندس نديم إلياس إلي أن الدليل الاليكتروني الجديد لغرفة صناعة الطباعة والتغليف يحتوى على كافة بيانات ووسائل الاتصال بالغرفة دون الحاجة إلي الذهاب لمقر الغرفة، بحيث يكون التواصل اليكترونيا مع الغرفة للحصول على الخدمات كما تم إضافة خدمة تحديث بيانات الشركات.
 
وأكد رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، أن الغرفة تحاول باستمرار استحداث الخدمات الاليكترونية واعتماد وسائل تقنية حديثة من أجل خدمة الأعضاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة