وتذليل العقبات لإعادة تشغيلها..

محافظ الدقهلية يكلف بدراسة مشكلات المصانع المتوقفة بالمدينة الصناعية بجمصة

الخميس، 08 فبراير 2024 03:07 م
محافظ الدقهلية يكلف بدراسة مشكلات المصانع المتوقفة بالمدينة الصناعية بجمصة محافظ الدقهلية يكلف بدراسة مشكلات المصانع المتوقفة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عصام حجاج مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار، ومدير ووكيل إدارة الاستثمار بالمحافظة، وأعضاء من الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة، بالمرور والمعاينة على الطبيعة للمصانع المتوقفة عن التشغيل والإنتاج بالمنطقة الصناعية بجمصة، وتم المرور على جميع المصانع المتوقفة بالمرحلة الأولى بالمنطقة الصناعية وسيتم استكمال أعمال المرور على التوالي بالمراحل الأخرى بالمنطقة.
 
وقال "مختار"، إن المرور يستهدف الوقوف على أسباب توقف هذه المصانع عن الإنتاج وكافة مشاكلها والمعوقات التي تواجهها ودراستها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها وتذليل كافة العقبات التى تواجهها، وذلك لإعادة تشغيل تلك المصانع للعمل على زيادة الإنتاج دعما للاستثمار بالدقهلية ودعما للاقتصاد القومي.
 
وأضاف "مختار": "أننا حريصون علي تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين والعمل علي حل مشاكلهم من أجل زيادة معدل الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني وتخفيف حدة وعبء الاستيراد عن كاهل الدولة وتوفير العملة الصعبة"، مؤكدا ضرورة تضافر جهودنا جميعاً من أجل أن تتحول الدقهلية إلي عاصمة مصر الصناعية كما هي الآن عاصمة مصر الطبية.
 
وأوضح "مختار"، أن الدقهلية من المحافظات الكبيرة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم عددا كبيرا من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الصناعه والأعمال ولديهم القدرة علي انشاء مصانع ومشروعات اقتصادية كبيرة.
 
وأضاف "مختار" أن الدقهلية تتمتع بالأيدي العاملة الوفيرة المدربة وخبرات متنوعة في العديد من مجالات العمل التي تحقق مطالب واحتياجات المستثمرين.
 
جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم وتطوير الاقتصاد الوطني من خلال إنشاء مشروعات قومية وانشاء مصانع جديدة تواكب الصناعات العالمية وتلبي احتياجات الأسواق المحلية والعالمية وجذب الاستثمارات المختلفة، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة