باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابي من مواجهة ليل في الدوري الفرنسي

الجمعة، 09 فبراير 2024 04:13 م
باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابي من مواجهة ليل في الدوري الفرنسي مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جاهزية النجم كيليان مبابي لمواجهة ليل، المقرر إقامتها غداً ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الفرنسي.

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن مبابي لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، مكتفيا بأداء تدريبات منفردة، مضيفًا أن اللاعب سينضم لقائمة الفريق لخوض مباراة ليل فى الدوري الفرنسي.

مبابي تعرض لإصابة فى كاحل القدم اليسرى خلال مباراة باريس سان جيرمان بريست مساء الأربعاء في ثمن نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت لمصلحة باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما أكد النادي الباريسي أن البرتغالي نونو مينديس ظهير أيسر الفريق، شارك اليوم، في جزء من المران الجماعي، ضمن برنامج تأهيله، مضيفا أن الثنائي ميلان سكرينيار وبرسنيل كيمييمبي، يواصلان تدريباتهما البدنية بعد الخضوع لعمليات جراحية.

يواجه فريق وباريس سان جيرمان نظيره ليل في المباراة المقرر لها في العاشرة مساء غدا السبت على ملعب "بارك دي برانس" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى الفرنسي لكرة القدم.

يحتل باريس سان جيرمان، صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، برصيد 47 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة