جيرو يرفض العودة للدوري الإنجليزي

الجمعة، 09 فبراير 2024 11:15 ص
جيرو يرفض العودة للدوري الإنجليزي جيرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن مهاجم ميلان أوليفييه جيرو رفض العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديداً إلى نادى فولهام، على الرغم من تلقي عرض بعقد لمدة 18 شهرًا.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن مهاجم أرسنال وتشيلسي السابق، البالغ من العمر 37 عامًا، كان لديه عرض حتى نهاية موسم 2024-25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه اختار عدم مغادرة ملعب "سان سيرو"، حيث لا يزال يأمل فى رفع كأس الدوري الأوروبي مع ميلان نهاية الموسم.

ودخل جيرو الآن في الأشهر الأخيرة من عقده الحالي مع الروسونيري، والذي ينتهي في نهاية موسم 2023-24، وكان قد وافق سابقًا على التمديد لمدة عام واحد في مايو 2023 بأجور تبلغ 3.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

الفرنسي هو أفضل هدافي ميلان هذا الموسم برصيد 12 هدفًا في 27 مباراة في جميع المسابقات، وكان أيضًا أفضل هدافي الروسونيري في جميع المسابقات في موسم 2022-23 برصيد 18 هدفًا، ولكن ليس في الدوري الإيطالي، حيث سجل رافائيل لياو 15 هدفًا.

وأوضح فينتشنزو مورابيتو وكيل جيرو، مؤخرًا أن المال لم يعد مشكلة حقيقية بالنسبة للاعب، لكنه لا يزال غير متأكد من المكان الذي سيلعب فيه كرة القدم الموسم المقبل.

ولم يجر جيرو وميلان محادثات رسمية بعد بشأن تمديد آخر، وهناك اقتراحات بأن الفرق في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وكذلك في موطنه فرنسا، يمكن أن تكون مستعدة لتقديم عرض في الأشهر المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة