أنشيلوتي يعلن جاهزية بيلينجهام بنسبة 100 % لمباراة فالنسيا غدا

الجمعة، 01 مارس 2024 02:51 م
أنشيلوتي يعلن جاهزية بيلينجهام بنسبة 100 % لمباراة فالنسيا غدا كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن جاهزية نجم الفريق الإنجليزي جود بيلينجهام، لمباراة فالنسيا غدا التي تقام في تمام العاشرة مساء السبت، على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " بيلينجهام عاد وهو جاهز 100%، كاحل بيلينجهام في حالة جداً وسيلعب، كل ما فعله وما يحتاج إلى القيام به على المستوى الفردي جيد، إنه يشعر بالراحة في منطقة الكاحل، وهو في أفضل حالاته، وسيلعب غداً".

وعن موقف فينيسيوس من مباراة الغد قال: "فكرتنا هي أن نلعب مباراة كرة قدم قوية وفكرة فالنسيا هي نفسها، الفرق والمشجعون يريدون عرضاً، لا تنسوا ما حدث العام الماضي، لأنه يجب إدانة الأعمال العنصرية وتحديدها، لقد كان أداء فالنسيا جيداً للغاية وتحديد هوية من ارتكب تلك الجريمة، إنها مدينة شهدت مأساة، نريد أن نكون متضامنين مع تلك العائلات، نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

أضاف: " لطالما وجد ريال مدريد صعوبة في إضافة النقاط هناك، إنه ملعب صعب والمنافس يؤدي بشكل جيد. نحن بحاجة إلى أفضل نسخة لدينا. لقد عاد كارفاخال وكامافينجا وخوسيلو وبيلينجهام. الفريق أكثر اكتمالاً".

وعن إمكانية عودة الحارس تيبو كورتوا قال: "الموعد غير محدد. لكن علينا الاستفادة من التوقف الدولي، بعد 14 ضد مايوركا يمكن أن يكون معنا".

وعن أردا جولر قال: "أعتقد أن لاعباً شاباً مثله لكي يتقدم يحتاج إلى اللعب لإظهار جودته وهذا يتعارض مع متطلبات الفريق والنادي. علينا أن نتحلى بالصبر من أجل ذلك. أنا أتفهم أنه يتعين علينا الحصول على دقائق، لكن ذلك لا يتوافق مع متطلبات الفريق. أود أن يرى الجمهور الموهبة".

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق ست نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة