الجينز والجلد يسيطران على تصميمات Acne Studios فى أسبوع الموضة بباريس

الجمعة، 01 مارس 2024 11:00 ص
الجينز والجلد يسيطران على تصميمات Acne Studios فى أسبوع الموضة بباريس فستان جلد
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت دار الأزياء Acne Studios خلال أسبوع الموضة بباريس مجموعتها لخريف وشتاء 2024-2025، وركز المدير الإبداعى للعلامة التجارية، جونى جوهانسون، على الجينز والجلد فى تصميماته، التى عرضت فى قاعة زينت بمنحوتتين ضخمتين على هيئة كراسى مصنوعة من الإطارات المعاد تدويرها، وفقاً لما ذكرته مجلة "فوج".

وأطلقت على المجموعة الأولى التى عرضت اسم "الجلد والجينز"، حيث استوحى تصميماتها من موضة أواخر التسعينيات، وتحدث جوني جوهانسون عن هذه المجموعة قائلاً: "شيئان ينتميان معًا.. لقد أنشأنا هذا الموسم امرأة قوية من الجلد والجينز. لقد ارتبطت دائمًا الملابس بالحركات الثقافية الفرعية، ويمكن للجينز والجلد أن يتجاوزا النوع والأزياء و الثقافات الفرعية".

وعرضت العلامة التجارية تصميمات أخرى والتي كانت مصممة من خيوط الكروشيه وأخرى من الفراء الصناعي، وكان هناك فساتين حريرية بطبعات باللونين الأخضر والأزرق وجاكيت جينز ذو ياقة مرتفعة ومعطف وبدلات واسعة ذات مربعات.

وكانت العديد من الفساتين مصممة بدون أكمام ومزينة بسحابات كبيرة جعلت الفستان يبدو وكأنه حقيبة يد، كما تضمن العرض تصميمات جلدية ذات ملامح أنثوية وتضمنت بعض القطع الجلدية لمسات من صناعة السيارات، والتي تمثلت في بدلة ضيقة الشكل.

ومع هذه المجموعة الجديدة، تمكنت الدار التي يقع مقرها في ستوكهولم من رفع مستوى جماليتها البسيطة وغير التقليدية من خلال تصميماتها.

بدلة جينز
بدلة جينز
جينز
جينز
عرض Acne Studios
عرض Acne Studios
فراء صناعى
فراء صناعى
فستان بسحابات جعلته يبدو وكأنه حقيبة
فستان بسحابات جعلته يبدو وكأنه حقيبة
فستان جلد
فستان جلد

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة