باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على منازل وسط غزة.. أمريكا تقصف أهدافا لجماعة الحوثى فى اليمن.. روسيا: مستعدون لتسليم رفات ضحايا طائرة الأسرى الأوكرانيين لكييف

الجمعة، 01 مارس 2024 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على منازل وسط غزة.. أمريكا تقصف أهدافا لجماعة الحوثى فى اليمن.. روسيا: مستعدون لتسليم رفات ضحايا طائرة الأسرى الأوكرانيين لكييف شهداء غزة - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 
استشهد أربعة فلسطينيين على الأقل، وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، في قصف إسرائيلي على مخيم البريج وسط قطاع غزة.
 
 
أعرب منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، عن رعبه بسبب المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق فلسطينيين ينتظرون مساعدات إنسانية في غزة
 
 
 
 
قالت وسائل إعلام في بنجلاديش، إن أكثر من 46 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب العشرات، إثر حريق ضخم التهم مبنى تجاري في العاصمة دكا، وبذلك ارتفع عدد الضحايا الذي كان 43 شخصا.
 
 
 
 
عبر ونستون بيترز، وزير خارجية نيوزيلندا، عن شعوره بالفزع نتيجة قتل إسرائيل أكثر من 100 فلسطيني أثناء سعيهم للحصول على مساعدات إنسانية في مدينة غزة.
 
 
 
 
 
نفذت قوات القيادة المركزية الأمريكي (CENTCOM)، فجر اليوم الجمعة، ضربتين ضد ستة صواريخ كروز متنقلة مضادة للسفن تابعة لجماعة الحوثي في اليمن.
 
 
 

روسيا: مستعدون لتسليم رفات ضحايا طائرة الأسرى الأوكرانيين لكييف

أعلنت مفوضة حقوق الإنسان الروسية، تاتيانا موسكالكوفا، استعداد بلادها لتسليم كييف رفات ضحايا إسقاط طائرة الأسرى الأوكرانيين "إيل-76" فى بيلجورود غربى روسيا.

 

 

أمريكا تحبط إصدار بيان لمجلس الأمن يحمل الاحتلال مسئولية مجزرة شارع الرشيد

فشل مجلس الأمن الدولى، اليوم الجمعة، فى إقرار بيان رئاسى يعبّر فيه عن "قلقه العميق" إزاء المجزرة التى ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلى فى شارع الرشيد بمدينة غزة.

 

وزير الخارجية الفرنسى: لن نرسل قوات عسكرية للقتال فى أوكرانيا

أكد ستيفان سيجورني وزير خارجية فرنسا، أن لن يتم إرسال قوات فرنسية إلى أوكرانيا لتنفيذ عمليات عسكرية

 

غزة على طاولة "قمة سيلاك"..البرازيل وتشيلى وكولومبيا ينددوا بمجازر إسرائيل

يناقش العديد من الحكومات في أمريكا اللاتينية حرب غزة التي تتعرض لهجمات وانتهاكات من جانب إسرائيل ، والتى خلفت أكثر من 30 ألف قتيل فلسطيني.

 

المفوضية الأوروبية تعتمد اقتراحا لتعديل ميزانية الاتحاد لعام 2024‎

اعتمدت المفوضية الأوروبية اليوم اقتراحًا لتعديل ميزانية الاتحاد الأوروبى لعام 2024، مما يعكس التغييرات التى تم إجراؤها بعد الاتفاق بين البرلمان والمجلس الأوروبيين بشأن مراجعة الإطار المالى متعدد السنوات (MFF) للفترة من 2021-2027.

 

الأمن الروسى يعتقل رجل وامرأة يعملان لصالح الاستخبارات الأوكرانية

اعتقل جهاز الأمن الفيدرالى الروسى رجل وامرأة فى شبه جزية القرم بتهمة العمل مع الاستخبارات الأوكرانية لإعداد هجمات إرهابية.

 

الاتحاد الأوروبى يخصص20.1 مليون يورو لبرنامج الأغذية العالمى فى أفغانستان‎

خصص الاتحاد الأوروبى مبلغ 20.1 مليون يورو،"حوالى 21.4 مليون دولار أمريكى"، لبرنامج الأغذية العالمى فى أفغانستان، مؤكدا أنه بهذا التمويل، سيتمكن البرنامج من تحسين الأمن الغذائى الأسرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة