بايرن ميونخ يفعل بند الشراء فى عقد داير مقابل 4 ملايين يورو

الجمعة، 01 مارس 2024 11:40 ص
بايرن ميونخ يفعل بند الشراء فى عقد داير مقابل 4 ملايين يورو ايريك داير
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهي مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني إجراءات تفعيل بند الشراء في عقد اعارة الإنجليزي ايريك داير المعار من توتنهام الإنجليزي.

وأكدت صحيفة  "ذا أتلتيك" أن اللاعب الإنجليزي إيريك داير إستوفى الالتزامات التعاقدية المطلوبة لتحويل إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني إلى انتقال دائم هذا الصيف ،بعد دفع بايرن رسوم إعارة بقيمة 4 ملايين يورو لتوتنهام، سيقوم البايرن بتسجيل داير كلاعب حر عند انتهاء عقده مع توتنهام .

وشارك المدافع الإنجليزي في ست مباريات فقط مع الفريق البافاري، بجميع المسابقات حتى الآن، ثلاث منها كانت بشكل أساسي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

ايريك داير
ايريك داير

 

فرايبورج ضد البايرن
 

من ناحية أخرى، يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فرايبورج في المباراة التي تجمعهما على ملعب شوارزوالد ستاديون، مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الألماني.

وتنطلق مباراة فرايبورج ضد البايرن في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة "بي إن سبورتس5"

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 53 نقطة، خلف المتصدر باير ليفركوزن صاحب الـ61 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة