شاطئ النادى الاجتماعى.. أجمل جلسة هدوء على ساحل البحر الأحمر فى ساعات الصباح الباكر وليلاً

الجمعة، 01 مارس 2024 01:24 م
شاطئ النادى الاجتماعى.. أجمل جلسة هدوء على ساحل البحر الأحمر فى ساعات الصباح الباكر وليلاً شاطئ النادى الاجتماعى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضم محافظة البحر الأحمر ساحل كبير يمتد من قرية الزعفرانة التابعة لمدينة رأس غارب شمالًا، وصولا إلى قرية رأس حدربة التابعة لمدينة حلايب جنوباً، ومن بين تلك الشواطئ المميزة والخلابة والتى يصل إليها يوميا الألاف من السياح عبر المطارات المختلفة .

وتعتبر مدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر الأكثر جذبا للسياح لشهرتها العالمية المميزة ما بين المدن السياحية حول العالم، ويعتبر شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة من أكثر الشواطئ إقبالا وجذبا للمواطنين من كل مناطق الغردقة بل والمحافظات المجاورة فى فصل الصيف.

من جانبه قال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، أن هناك عددا كبيرا من السياح الأجانب المقيمين بالفنادق المجاورة للنادى وتم توقيع بروتوكول مع الفنادق لإيفاد السياح للنادى، كما أن هناك الكثير ممن يعشقون الهدوء والاستجمام وجلسة البحر يصلون صباحا ويجلسون بمناطق اللسان أو على الشاطئ بالنادى للاسترخاء والاستمتاع .

وأوضح، جميع الإمكانيات بالنادى متاحة من حيث مراقبة النادى بالكاميرات وتواجد سيارة إسعاف بشكل يومي وتوزيع المقاعد بشكل منتظم على اشاطئ و3 كافتيريات داخل النادى تقدم المشروبات بأسعار مخفضة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة