ليفاندوفسكى يكشف كيف يفوز برشلونة على نابولى فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 01 مارس 2024 12:26 ص
ليفاندوفسكى يكشف كيف يفوز برشلونة على نابولى فى دورى أبطال أوروبا ليفاندوفسكي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، عما يحتاجه الفريق الكتالوني للفوز على نابولي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل في كتالونيا يوم 12 مارس الجاري.

وتعادل نابولي وبرشلونة 1-1 في مباراة الذهاب، لكلا الفريقين فيكتور أوسيمين ليفاندوفسكي في أول مباراة لفرانشيسكو كالزونا مع بارتينوبي. ورغم أن نابولي تمكن من تعويض تأخره بنتيجة 1-0، إلا أن برشلونة وضعهم تحت ضغط كبير خلال المباراة الأولى.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة برشلونة في مقابلة أجريت مؤخرًا: "إن هذا هو المستوى الذي سيتعين على برشلونة تكراره للفوز على نابولي في مباراة الإياب في كتالونيا يوم الثلاثاء المقبل".

وأوضح ليفاندوفسكي: "لقد لعبنا بشكل جيد ضد نابولي، في أول 30 دقيقة، لعبنا بشكل جيد حقًا، كنا بحاجة إلى هذا الهدف الثاني، لكن الآن لدينا مباراة الذهاب على أرضنا لتحقيق ذلك".

وشدد ليفاندوفسكي: "إذا لعبنا منذ البداية كما فعلنا في الشوط الأول في نابولي، فأعتقد أنه يمكننا الفوز وتسجيل المزيد من الأهداف. ما نريد القيام به هو أن نكون في الجولة المقبلة".

وأضاف مهاجم برشلونة: "نابولي فريق خطير ويمتلك لاعبين جيدين حقًا، لكننا نريد الفوز بهذه المباراة، وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك وقت قبل ذلك، فإننا نريد الفوز بجميع مبارياتنا حتى ذلك الحين أيضًا".

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية أصبح روبرت ليفاندوفسكي (35 عامًا و184 يومًا) أكبر هداف لبرشلونة في مباراة بدوري أبطال أوروبا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لليونيل ميسي (33 عامًا و259 يومًا ضد باريس سان جيرمان في مارس 2021، أيضًا في المركز الثامن).
 
كما احتل روبرت ليفاندوفسكي المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في مُباريات دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا والتي جاءت كالتالي: 
 
كريستيانو رونالدو - 67 
 
ليونيل ميسي - 49 
 
كريم بنزيما - 34 
 
روبرت ليفاندوفسكي - 31 
 
 توماس مولر - 26 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة