مستشار الرئيس الفلسطينى: وزير التراث الإسرائيلى العنصرى طالب بإلغاء شهر رمضان

الجمعة، 01 مارس 2024 07:54 م
مستشار الرئيس الفلسطينى: وزير التراث الإسرائيلى العنصرى طالب بإلغاء شهر رمضان الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إن كل لحظى تمر على قطاع غزة هي أسوأ مما مضى ، ويتعرض الفلسطينيون لحرب إبادة.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، عبر قناة "CBC"، مع الإعلامى جابر القرموطى أن وزير التراث الإسرائيلي أطلق اليوم تصريحا عنصريا بغيضا قبيحا، قال فيه إنه يجب محو وإلغاء شهر رمضان المبارك، مردفا: "وليتخيل معي المسلمون والمسيحيون على مستوى العالم، ما هي العقلية التي نواجهها".
 
وواصل: "هذا المخلوق الذى خلقه الله على هيئة البشر، هو نفس الوزير القبيح العنصرى صاحب التصريح الشهير الذى طالب بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، وسكت العالم عندما أطلق التصريح بداية العنوان"، مشيرا إلى أنهم يواجهون حربا شاملة، من حرب على الدين والقيم والوجود الفلسطيني والإنساني الفلسطيني والتاريخ والجغرافيا معا.
 
وشد على أن ما يمحى ليس شهر رمضان ولا الشعب الفلسطيني، ولكن سيمحى الاحتلال ومن يحاول أن يفرض إرادة الاحتلال على الشعب الفلسطيني، مؤكدا: "نحن باقون هنا مهما قدمنا من تضحيات، ونحن في النهاية سننتصر والاحتلال سوف يزول".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة