ناصر عباس: هدف ملغ وأداء تحكيمي متوسط فى لقاء الأهلى ويانج افريكانز

الجمعة، 01 مارس 2024 08:48 م
ناصر عباس: هدف ملغ وأداء تحكيمي متوسط فى لقاء الأهلى ويانج افريكانز ناصر عباس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المباراة: الأهلى ويانج افريكانز 
المسابقة: الجولة الأخيرة من دور المجموعات دورى ابطال افريقيا 
النتيجة: هدف مقابل لاشيء لصالح الأهلى 
 
حكم الساحة: لويس ديجاندو
مساعد أول: ايريك ايماڤو
مساعد ثان: لويس فوتونو
حكم رابع: كانسيلا دياجتش
 
فى مباراة من المباريات السهلة تحكيميا لم يكن الحكم البنيني لويس ديجاندو على المستوى المطلوب وكانت هناك أخطاء تحكيمية ساذجة على كلا الفريقين أهمها اختلاف معايير احتساب المخالفات الفنية والعقوبات الانضباطية وكانت أبرز حالات المباراة كالاتى:
 
الحالة الأولى: فى الدقيقة 12 مطالبة لاعبى الأهلى بركلة جزاء، الحكم يشير باستمرار اللعب ولا توجد مخالفة لمس الكرة باليد، اليد فى وضع طبيعي والكرة لم تذهب إلى اليد وقرار صحيح من الحكم.
 
الحالة الثانية: فى الدقيقة 17 يسجل لاعب الأهلي بيرسي تاو هدف ويشير الحكم المساعد على حالة تسلل، القرار صحيح على الرغم من عدم وجود تقنية الفيديو.
 
العقوبات الانضباطية: لم ينجح الحكم فى تقدير المخالفات الفنية والعقوبات الانضباطية نتيجة عدم الفهم الجيد للقانون، وانذر رامى ربيعة انذار غير مستحق وكان يجب منح انذارين للاعبين من يانج افريكانز لم يشهرهما الحكم نتيجة اختلاف المعايير وعدم الفهم للقانون.
 
اللياقة البدنية: لياقة بدنية متوسطة، ليس له القدرة فى قراءة اللعب حيث كانت هناك حالات يجب أن يطور من أداءه فى التحرك والتمركز
 
الحكام المساعدون: الحكم المساعد الأول كانت له أخطاء عديدة نتيجة التمركز الخاطئ، أشار على حالات تسلل بالخطأ على مهاجمى الأهلى لم تكن صحيحة، المساعد الثانى يعتبر الافضل فى طاقم التحكيم حيث نجح فى كل اختبارات التسلل ولم تكن هناك أى حالات خاطئة عليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة