أبرز أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتى قبل موقعة البريميرليج.. إنفو جراف

الأحد، 10 مارس 2024 04:22 م
أبرز أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتى قبل موقعة البريميرليج.. إنفو جراف حصاد محمد صلاح أمام السيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لزيادة سجله التهديفى فى شباك مانشستر سيتى، فى المباراة التى تجمع بينهما فى السادسة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتكشف الإحصائيات، أن محمد صلاح شارك فى مسيرته أمام مانشستر سيتي فى 20 مباراة، استطاع خلالها الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة 8 مواجهات.

وسجل محمد صلاح فى مرمى مانشستر سيتي 11 هدفًا، بواقع 2 فى أبطال أوروبا، و7 في الدوري الإنجليزي، وهدف فى درع المجتمع، وآخر فى كأس كاراباو.

وصنع محمد صلاح أمام مانشستر سيتي 6 أهداف، وحصل على إنذار وحيد، ويعد السيتزنز ثاني أكثر فريق يتلقى أهدافا من محمد صلاح خلف اليونايتد.

ويتواجد فريق ليفربول فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 25.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 27.

 

وجاءت أرقام محمد صلاح ضد مانشستر سيتى، كالتالى:

20 مباراة

11 هدفا

6 أسيست

7 فوز

5 تعادل

8 هزيمة

 

حصاد محمد صلاح أمام مان سيتي
حصاد محمد صلاح أمام مان سيتي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة