تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي قبل قمة الدوري الإنجليزي.. إنفوجراف

الأحد، 10 مارس 2024 02:16 م
تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي قبل قمة الدوري الإنجليزي.. إنفوجراف تاريخ مواجهات ليفربول والسيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى إجمالى نتائج المواجهات السابقة على نظيره مانشستر سيتى، وذلك قبل المباراة التى تجمع بينهما فى السادسة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.

تاريخيًا.. التقى فريقا ليفربول ضد مانشستر سيتي في 139 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع الريدز الفوز فى 67 مواجهة مقابل 33 لصالح السيتزنز، بينما انتهت 39 مواجهة بالتعادل بينهما.

وسجل لاعبو فريق ليفربول 252 هدفًا مقابل 174 لصالح مانشستر سيتي، بينما يأتي في صدارة ترتيب هدافي مباريات الفريقين الأسطورة إيان راش بواقع 15 هدفًا، يليه الثنائي كيني دالجيتش، ومحمد صلاح بواقع 11 هدفا.

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل 1/1 في ملعب الاتحاد، وشهد مشادة حامية في نهايته بين جوارديولا وداروين نونيز مهاجم ليفربول الذي يمر بانتعاشة فنية كبيرة في الفترة الحالية بتسجيله 8 أهداف مع 3 تمريرات حاسمة في آخر 10 مباريات.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 25.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 27.

تاريخ مواجهات ليفربول والسيتي
تاريخ مواجهات ليفربول والسيتي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة