تعرف على مواعيد مباريات الدورى فى شهر رمضان الكريم

الأحد، 10 مارس 2024 01:02 م
تعرف على مواعيد مباريات الدورى فى شهر رمضان الكريم رابطة الأندية المحترفة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت رابطة الأندية المحترفة على تعديل مواعيد مباريات دورى nile، التي ستقم خلال شهر رمضان الكريم، لتؤجل كل المباريات إلى بعد الإفطار.

موعد مباريات الدورى في رمضان

وتقام كل مباريات دورى nile في التاسعة والنصف مساءً فى توقيت واحد، إذا لعبت أكثر من مباراة فى يوم واحد، ليكون هناك وقت أمام اللاعبين للإفطار والصلاة.

ويشهد شهر رمضان الكريم مباريات الجولة السابعة عشرة ومباراة وحيدة من الجولة السادسة عشر، ومباراتين للأهلى مع البنك الأهلى ومباراة الزمالك مع الجونة من الجولة الخامسة عشر، نظرا للتوقف الدولى الذى سيقام بعد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية في الإمارات.

الجولة السابعة عشر

وتستكمل اليوم، الأحد، منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بمباراتين فى غاية القوة والإثارة، حيث يواجه بيراميدز نظيره الداخلية، بينما يلتقي فريقا سموحة وسيراميكا، وتسعى كل الفرق لتحقيق الفوز لتحسين مراكزها فى جدول الترتيب بعدما دخلت المسابقة مرحلة الجدد.

في اللقاء الأول، يلتقي فريق سموحة تحت القيادة الفنية لأحمد سامى، في الرابعة عصر اليوم الأحد، نظيره سبراميكا، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، دورى نايل.

 وفي مباراة ثانية، يواجه فريق بيراميدز نظيره الداخلية، في الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز باستاد السلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة