طفل عمره 9 سنوات بكفر الشيخ يحصد المركز الثانى أفريقيا فى الكونغ فو.. صور

الأحد، 10 مارس 2024 06:00 ص
طفل عمره 9 سنوات بكفر الشيخ يحصد المركز الثانى أفريقيا فى الكونغ فو.. صور أحمد هاني
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت المواهب من الأطفال بمحافظة كفر الشيخ، ومن بين هؤلاء طفل عمره 9 سنوات، حصل على الميدالية الفضية في البطولة الأفريقية، في لعبة الكونغ فو، والتي يطلق عليها "الساندا" والأساليب التقليدية لرياضة الووشو كونع فو.

من جانبه، أكد أحمد هاني عماد الدين، 9 سنوات، بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة تجريبية المعلمات التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، أنه بدأ في ممارسة لعبة الكونغ فو منذ عام فقط، وأنه شارك في عدد من البطولات منها على مستوى المحافظة، وعلى مستوى الجمهورية، وحصل على المركز الأول، كما شارك في بطولة أفريقيا وحصل على المركز الثاني.

وأضاف أحمد هاني، أنه يحب ممارسة الرياضة وأنه فضل رياضة الكونغ فو، لأنها تعطي الإنسان قوة، يستخدمها في وقت الحاجة، وليست ضد الضعفاء، ولا تكبراُ على الأخرين، فالرياضة تعلمنا التواضع، مؤكداً أنه يتمنى ان يحصل على بطولة أفريقيا في العام المقبل، ويتمنى أن يكون بطلا للعالم، ويمثل مصر بالمزيد في المحافل الدولية.

وأكد أحمد هاني، أنه يجد الدعم من والده ووالدته لممارسة كل هواياته التي يفضلها، سواء ممارسة لعبته المفضلة أو ممارسة هواية الرسم، والاطلاع على الجديد في العديد من العلوم والمعارف، مشيراً إلى أن الفضل فيما وصل له خلال عام فقط لله سبحانه وتعالى،  ولوالديه، ومدربه  الكابتن  زكريا الإخريطي، ومساعد المدرب الكابتن هاني عكاشة، مؤكداً أن مثله الأعلي بروسلي، وجاكي شان، ويتمنى أن يكون ضابط بالجيش المصر، مثل الشهيد أحمد منسي، يدافع عن تراب وطنه، لأنه يحب مصر كثيراً، فهي صاحبة الفضل على المصريين.

وأضاف أحمد هاني، أن تفوقه في رياضة الكونغ فو، أعطاه دافع في التفوق الدراسي، ويجد كل المساندة من مدير مدرسته والمعلمين، ومن زملاءه، موجها الشكر لوالديه ومدربيه وأساتذته وزملاءه.

وأضاف هاني لـ" اليوم السابع"، أنه خاض العديد من المسابقات في محافظة كفر الشيخ وعلى مستوى الجمهورية، وكلما شارك في مسابقة زاد من ثقته بنفسه، وأنه يأمل أن يكون من أبطال العالم مثل بروس لي، وجاكي شان، وجيت لي، مؤكداً على سعادته لتكرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، له في مكتبه، وأدار حواراً معه عن اللعبة وحبه للقوات المسلحة، متمنيا أن يكون مثل أحمد منسي، وأنه يحفظ عدد من أجزاء القرآن، وحريص على أداء الصلاة، ووالده ووالدته يشجعانه على ذلك.

وأكد هاني إسماعيل، المدير الإداري بمستشفى الصدر بكفر الشيخ، أن نجله لديه طاقة كبيرة، محباً للعبة الكونغ فو، ويحرص على التدريبات الأسبوعية، ويستعد جيداً للبطولات، متمنيا أن يكون يوماً بطلا للعالم، كما حقق بطولة أفريقيا رغم صغر سنه.

احمد هاني  خلال التدريبات
احمد هاني خلال التدريبات

 

اعلان فوز أحمد هاني بالمركزالثاني أفريقيا
اعلان فوز أحمد هاني بالمركزالثاني أفريقيا

 

المركز الثان أفريقيا
المركز الثان أفريقيا

 

جا نب من تحفيظ الطفل
جا نب من تحفيظ الطفل

 

شهادة تقدير من محافظ كفر الشيخ لبطل أفريقيا أحمد هاني
شهادة تقدير من محافظ كفر الشيخ لبطل أفريقيا أحمد هاني

 

محافظ كفر الشيخ يستقبل  أحمد هاني بطل أفريقيا
محافظ كفر الشيخ يستقبل أحمد هاني بطل أفريقيا

 

محافظ كفر الشيخ يكرم بطل أفريقيا أحمد هاني
محافظ كفر الشيخ يكرم بطل أفريقيا أحمد هاني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة