محمد صلاح يشارك مع ليفربول ضد مانشستر سيتي فى الدقيقة 61

الأحد، 10 مارس 2024 07:07 م
محمد صلاح يشارك مع ليفربول ضد مانشستر سيتي فى الدقيقة 61 محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى مواجهة مانشستر سيتي بالدقيقة 61 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول ضد مان سيتى

وسجل محمد صلاح ظهوره بدلا من دومينيك سوبوسلاى، حيث تواجد فى البداية على مقاعد بدلاء ليفربول ضد مان سيتي، بعدما عاد للمشاركة مؤخرا بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك محمد صلاح فى الدقائق الأخيرة من مباراة سبارتا براج بالدوري الأوروبي التي انتهت بخماسية للفريق الإنجليزى.

وجاء تشكيل ليفربول ضد مان سيتي كالتالى:

حراسة المرمى: كيهلر.

خط الدفاع: فان دايك، جوميز، برادلى، كوانساه.

خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو.

خط الهجوم: هارفى إيليوت، لويس دياز، داروين نونيز.

 

وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ستونز، دياز، أكانجى، ناثان آكى.

خط الوسط: رودرى، دى بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

 

ليفربول ضد مان سيتي

ويدخل ليفربول مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار والثلاث نقاط لضمان مواصلة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي أمام المرشح الأول للقب مانشستر سيتي.

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل 1/1 في ملعب الاتحاد، وشهد مشادة حامية في نهايته بين جوارديولا وداروين نونيز مهاجم ليفربول الذي يمر بانتعاشة فنية كبيرة في الفترة الحالية بتسجيله 8 أهداف مع 3 تمريرات حاسمة في آخر 10 مباريات.

في المقابل يدخل مانشستر سيتي مواجهة القمة أمام ليفربول بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما كرر فوزه على كوبنهاجن الدنماركي ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة 1/3.

وحقق مانشستر سيتي 9 انتصارات مقابل تعادل وحيد في آخر 10 جولات، بينما تعثر ليفربول بتعادل وخسارة مقابل 8 انتصارات في نفس الفترة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

ليفربول ضد مان سيتي

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 25.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 27.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي في القيمة التسويقية بواقع 1.26 مليار يورو مقابل 868 مليون لصالح فريق ليفربول، بينما يتصدر قائمة أغلى اللاعبين النجم النرويجي إيرلينج هالاند بقيمة تصل الى 180 مليون يورو، مقابل 75 مليون لسوبوسلاي نجم وسط ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة