مواجهات نارية للمحترفين فى ليلة استطلاع شهر رمضان.. محمد صلاح أمام السيتى

الأحد، 10 مارس 2024 09:00 ص
مواجهات نارية للمحترفين فى ليلة استطلاع شهر رمضان.. محمد صلاح أمام السيتى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع المحترفون المصريون لخوض مباريات مهمة في ليلة استطلاع هلال شهر رمضان الكريم فى الدوريات الخمس الكبرى، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح الباحث عن استرداد صدارة ترتيب البريميرليج من جديد من منافسه اللدود النرويجي إيرلينج هالاند.

محمد صلاح في مواجهة السيتي

يدخل محمد صلاح مباراة قوية في الدوري الإنجليزي، ستحسم بشكل كبير متصدر الترتيب، والتي تجمع ليفربول مع مانشستر سيتي اليوم الأحد في قمة الجولة 28 من البطولة.

ويتنافس ليفربول ضد مانشستر سيتي فى قمة نارية لحسم المتصدر وسط صراع فردى من نوع آخر بين هالاند ومحمد صلاح على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

مرموش في مواجهة هوفنهايم

ولا تخلو مسيرة عمر مرموش من المباريات المثيرة حيث يواجه فريقه آينتراخت فرانكفورت نظيره هوفنهايم اليوم على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني.

وتألق عمر مرموش بشكل لافت مع نادي اينتراخت فى موسمه الأول مع الفريق ما جعله مصدر اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية وأبرزها توتنهام وأرسنال، حسبما أكدت عدة تقارير.

مصطفى محمد أمام مارسيليا في مواجهة نارية

تعد مباريات مارسيليا ضد نانت واحدة من المواجهات المثيرة التي تحظى باهتمام كبير من جماهير الناديين وعداء غير عادي ما يجعلها أحد المباريات التي ينتظرها الدولي المصري مصطفى محمد لمواصلة رحلته الناجحة في الدوري الفرنسي للتعبير عن قدراته التهديفية بشدة.

وتقام مباراة مارسيليا ضد نانت على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الفرنسي وهي المواجهة التي ينتظرها الجمهور المصري بشدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة