ميلان يرتقى لوصافة الدورى الإيطالى مؤقتا بفوز صعب على إمبولى.. فيديو

الأحد، 10 مارس 2024 06:02 م
ميلان يرتقى لوصافة الدورى الإيطالى مؤقتا بفوز صعب على إمبولى.. فيديو ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ميلان فوزا صعبا على إمبولي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ميلان ضد إمبولي

سيطر ميلان على مجريات الأمور في أحداث الشوط الأول أمام إمبولي، وكان الأكثر خطورة طوال أحداث الـ90 دقيقة، وتقدم الأمريكي كريستيان بوليسيتش لصالح ميلان أمام إمبولي فى الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بتسديدة داخل شباك الأخير.

وحافظ الروسونيري على هذا التقدم خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ميلان 1-0.

وبدأ ميلان مباراة إمبولي بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: مينيان. الدفاع: كالابريا، ثيو هيرنانديز، توموري، ثياو. خط الوسط: راينديرز، تشيك، إسماعيل بن ناصر. الهجوم: بوليسيتش، أوكافور، يوفيتش.

ترتيب الدورى الإيطالى

وبهذه النتيجة، خطف فريق ميلان المركز الثاني مؤقتا من نظيره يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 3، قبل مباراة يوفنتوس مع أتالانتا مساء اليوم.

بينما يتواجد إمبولي بالمركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 42.

ويحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن ميلان الوصيف، فيما يحتل اليوفي المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

ونجح ميلان مؤخرًا فى الفوز على سلافيا براج بنتيجة 4-2 في الدوري الأوروبي واقترب بقوة من التأهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي، كما فاز ميلان على لاتسيو فى المباراة الماضية في الدوري الإيطالي بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة