وزيرة التضامن تشهد المؤتمر الصحفى لبنك الطعام للإعلان عن أنشطته فى رمضان

الأحد، 10 مارس 2024 04:57 م
وزيرة التضامن تشهد المؤتمر الصحفى لبنك الطعام للإعلان عن أنشطته فى رمضان الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن
كتب محمود راغب - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، عن سعادتها بالمشاركة فى المؤتمر الصحفى لبنك الطعام المصرى،  للإعلان عن المبادرات والأنشطة الخاصة ببنك الطعام المصري والإعلان عن تفاصيل حملة إفطار صائم خلال شهر رمضان الكريم.
 
وأضافت وزيرة التضامن خلال كلمتها بالمؤتمر،  أن بنك الطعام يقدم خدماته وانطشته الخيرية على مدار 20 عاما ، ويقدم حوالى 10 مليون وجبة خلال شهر رمضان ، قائله " كل سنه وانتم طيبين..  ربنا يبارك فى مصر وأهلها ويبارك فى جهوكم وعملكم الخيرى ".
 
وتابعت : لدينا مشروعات وشراكات عديدة ونؤمن أن الجانب الاقتصادى هو المكمل للجانب الاجتماعى وبدأنا عمل شراكات مع وزارات منتجة نسعى من خلالها على زيادة فرص العمل والرقعة الزراعية ، لافته إلى أن المجتمع المدنى جسور ممتدة لخدمة الأسر الأولى بالرعاية بخير لم ولن ينقطع .
 
وتابعت : بنك الطعام المصري مؤسسة تتخصص فى مكافحة الجوع وتتبنى منهج الاستثمار الاجتماعى ، لافته إلى أن القضاء على الجوع يأتى ضمن أهداف التنمية المستدامة ونعمل على هذا الملف الذى يأتى ضمن محطات اهتمام الدولة المصرية .
 
وأكدت وزيرة التضامن، أنه مع الأزمات الاقتصادية التى يشهدها العالم نجد تحدى آخر يتمثل فى الأزمة الحالية والتى تتعرض لها أشقائنا فى غزة، لافته إلى بنك الطعام لعب دور مهم فى القوافل الإغاثة لأهلنا فى غزة .
 
وأشارت إلى أن بنك الطعام المصرى بيت خبرة لها العديد من الأنشطة والبرامج المجتمعية حيث يتبنى برامج للتغذية المدرسة وغيرها من المبادرات والأنشطة المجتمعية الهامة.
 
ويأتي المؤتمر بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، و محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصرى، والشيخ أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وذلك بمقر بنك الطعام المصري، وبحضور عدد من الشخصيات العامة وممثلى الوزارات والهيئات المختلفة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة