يوفنتوس يواجه أتالانتا بحثاً عن تأمين وصافة ترتيب الدورى الإيطالى

الأحد، 10 مارس 2024 06:00 ص
يوفنتوس يواجه أتالانتا بحثاً عن تأمين وصافة ترتيب الدورى الإيطالى نادي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره أتالانتا فى السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

يوفنتوس ضد أتالانتا

ويسعى يوفنتوس، بقيادة مديره الفني أليجري، لتحقيق الانتصار وعبور مطب أتالانتا لغلق فرصة لحاق ميلان به في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي في ظل الصراع القائم بينهما خلف الإنتر.

ويغيب الأرجنتيني كارلوس ألكاراز بسبب الإصابة فى عضلة الفخذ الأيمن خلال تدريبات الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى ويستون ماكيني وأدريان رابيو فى الوقت الحالي، بسبب خلع في الكتف الأيسر، وخلع في إصبع بالقدم اليسرى، على التوالي، بالإضافة إيقاف نيكولو فاجيولي لتورطه في "قضية قمار"، والفرنسي بول بوجبا بسبب ثبوت تعاطيه مادة التستوستيرون.

ويمر يوفنتوس بحالة من عدم الاستقرار بعد فوزه في مباراة وحيدة في آخر 6 لقاءات خاضها، والخسارة في المباراة الماضية أمام نابولي بنتيجة 2-1 ما جعل المدرب أليجري تحت ضغوط شديدة خوفًا من غضب الجماهير والإدارة.

وتواجه أليجري مشكلة كبيرة في خط الهجوم  بغياب الصربي دوسان فلاهوفيتش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيشارك أركاديوز ميليك بدلا منه في التشكيل الأساسي، إلا أن البولندي يعاني بشدة، حيث لم يهز الشباك في الكالتشيو منذ 5 أشهر.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتواجد فريق يوفنتوس في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 42 هدفًا وتلقي 21.

بينما يحتل فريق أتالانتا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 4 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 49 هدفًا وتلقي 30.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة