يوفنتوس يواصل نزيف النقاط فى الدورى الإيطالى بتعادل أمام أتالانتا.. فيديو

الأحد، 10 مارس 2024 09:01 م
يوفنتوس يواصل نزيف النقاط فى الدورى الإيطالى بتعادل أمام أتالانتا.. فيديو يوفنتوس ضد أتالانتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق يوفنتوس نزيف النقاط في الدورى الإيطالى بتعادله مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-2 ضد ضيفه أتالانتا في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

يوفنتوس ضد أتالانتا

انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف عن طريق تيون كووبميينيرز في الدقيقة 35 بعد جملة مميزة من ركلة حرة، أنهاها اللاعب الهولندي بتسديدة صاروخية في شباك تشيزنى، وتعادل يوفنتوس عبر كامبياسو في الدقيقة 66، وأضاف ميليك الثانى في الدقيقة 70، ليأتى تعادل أتالانتا عبر هدافه تيون ليسجل الهدف الثانى له ولفريقه في الدقيقة 75 والذى حرم أصحاب الملعب من نقاط المباراة.

 

 

 

 

يوفنتوس ضد أتالانتا

وبدأ أليجيرى مدرب يوفنتوس مباراة اليوم بتواجد تشيزنى في حراسة المرمى، وأمامه جاتي وبريمير ودانيلو، وفى الوسط صامويل وميريتي ولوكاتيلي ومكيني وكامبياسو، وفي الهجوم كييزا وميليك.. ومقاعد بدلاء يوفنتوس ضمت كلا من: بينسوليو، روجاني، كوستيتش، أليكس ساندرو، يلديز، كين، ويا، ديالو، نيكولوتسي، نونجي.

يوفنتوس ضد أتالانتا

واستمرت معاناة يوفنتوس بعد فوزه في مباراة وحيدة في آخر 7 لقاءات خاضها، حيث خسرة في المباراة الماضية أمام نابولي بنتيجة 2-1 ما جعل المدرب أليجري تحت ضغوط شديدة خوفًا من غضب الجماهير والإدارة.

وغاب عن اليوفى في مباراة اليوم دوسان فلاهوفيتش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والأرجنتيني كارلوس ألكاراز؛ بسبب الإصابة فى عضلة الفخذ اليمنى خلال تدريبات الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى أدريان رابيو بسبب خلع في إصبع بالقدم اليسرى، بالإضافة إيقاف نيكولو فاجيولي لتورطه في "قضية قمار"، والفرنسي بول بوجبا بسبب ثبوت تعاطيه مادة التستوستيرون.

ترتيب الدوري الإيطالي

بتلك النتيجة يتراجع فريق يوفنتوس للمركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 58 نقطة بعدما خسر وصافة الترتيب لصالح ميلان بعد فوزه على إمبولى عصر اليوم، وجاءت نقاط يوفنتوس من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 42 هدفًا وتلقي 21.

بينما استمر فريق أتالانتا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 49 هدفًا وتلقي 30.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة