التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في ختام جولة الدوري الإنجليزي

الإثنين، 11 مارس 2024 09:24 م
التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في ختام جولة الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، تشكيل البلوز استعدادًا لمواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي، للموسم الحالي.

تشيلسى ضد نيوكاسل

وجاء تشكيل تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد كتالى:

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جوستو- ديساسي- تشالوباه- كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو فرنانديز- كايسيدو- جالاجير- كول بالمر.

خط الهجوم: جاكسون- رحيم سترلينج.

تشكيل تشيلسي ضد نيوكاسل
تشكيل تشيلسي ضد نيوكاسل

بينما جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسي كتالي: دوبرافكا ، ليفرامينتو ، شار ، بوتمان ، دان بيرن ، شون لونغستاف ، برونو غيماريش ، ويلوك ،  غوردون ، الميرون ، ايزاك.

تشكيل نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
تشكيل نيوكاسل

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 36 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل فى المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ويتصدر أرسنال وليفربول جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، وخلفهما مانشستر سيتى بـ63 نقطة.

ويمر تشيلسي بواحدة من أسوء مواسمه فى بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب تذبذب النتائج منذ انطلاق موسم البريميرليج.

وخاض البلوز 26 مباراة فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمة ما بين 10 انتصارات و10 هزائم و6 تعادلات، حاصدًا 36 نقطة وله مباراة مؤجلة.

ولم يعرف النادي اللندني الفوز إلا فى مباراة واحد من آخر 5 جولات بمسابقة البريميرليج، حيث خسر لقاءين وتعادل في مباراتين وانتصر على كريستال بالاس.

ويتطلع ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب تشيلسي، لانتزاع الثلاث نقاط من مباراة اليوم، للهروب من منطقة وسط جدول الترتيب للمسابقة الأقوي فى بيج 5.

ويدخل البلوز لقاء اليوم أمام نيوكاسل وسط حالة من التوتر الكبير، حيث انقلبت جماهير النادي على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ومالكه الملياردير الأمريكي تود بويلي، مطالبين إياهم بالرحيل عن ستامفورد بريدج بسبب الوضع الكارثي الذي وصل إليه الفريق هذا الموسم.

وفى حال استمرار تشيلسي فى هذه المرتبة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، سيغيب عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، وللمرة الثانية على التوالي فى رقم سلبي تاريخي للنادي اللندني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة