الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024.. أحمد مكى خائف من الشمّامة فى الكبير أوى 8.. ظهور مصطفى درويش.. غادة عبد الرازق تصطاد عقربا من نوع نادر.. ويحيى الفخرانى صانع محتوى ويناقش قضية التحرش مع متابعيه.. صور

الإثنين، 11 مارس 2024 09:38 م
الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024.. أحمد مكى خائف من الشمّامة فى الكبير أوى 8.. ظهور مصطفى درويش.. غادة عبد الرازق تصطاد عقربا من نوع نادر.. ويحيى الفخرانى صانع محتوى ويناقش قضية التحرش مع متابعيه.. صور مسلسلات رمضان 2024
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حازت مسلسلات رمضان 2024 التي بدأ عرضها بعد أذان مغرب اليوم الأول من رمضان على إعجاب الكثيرين من مشاهدي المسلسلات، حيث شهدت الحلقة الأولى من مسلسل تطلب أشرف حسين أبو حجاج من الكبير أحمد مكى أن يوافق على تعيين نجله شريف حسنى معه فى العمل لأنه داخل على زواج خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on.

وتحدث العترة مصطفى غريب وجونى مع مربوحة أن والدهما الكبير شديد فى التعامل معهما وتأكد على كلمهما ويدخل الكبير فجأة لتغيير كلامها فى لحظة وأن عليها سمع كلامه وتطلب منهما فى يوم شم النسيم الاستحمام وإذا لم يفعلا ذلك سوف تظهر لهما "الشمامة".

كما تطلب مربوحة من الكبير أن يستحمى من أجل ألا تظهر له الشمامة، ويسخر من كلامها وينام.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وبدأت الحلقة بـ حسين (أحمد داش) الشاب الذي يسعى لأكل عيشه حيث يمتلك عربية للأكل ويعيش مع والدته (بسمة).

ويقابل أحمد داش خلال الأحداث (عصام عمر) وذلك فى المستشفى الذي يذهب إليه الاثنان بسبب تعب عمر والدهما محمود البزاوي.

وتنتهي الحلقة باعتراف عمر والدهما (محمود البزاوي) بـ أن حسين (أحمد داش) شقيق علي (عصام عمر) ولكن كل واحد منهما من أم مختلفة، ويظل الاثنان في صدمة بسبب المفاجأة. 

إضافة إلى ذلك ظهر النجم الراحل مصطفى درويش في أولى حلقات مسلسل كامل العدد +1، من خلال الصور، بالإضافة إلى القبر الخاص به، حيث وقف الممثل شريف سلامة أمام شاهد يحمل اسم عمر فاروق الدسوقى.

كما بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 1، بطولة غادة عبد الرازق على قناة CBC  ومنصة Watch it،  الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بمشهد للفنانة غادة عبد الرازق حيث نجحت في اصطياد عقرب من نوع نادر في الصحراء كانت تبحث عنه.

وعادت غادة عبد الرازق إلى منزلها واتصلت على زوجها الذى يجسده الفنان محمد علاء، وأرسلت له صورة العقرب وهو الأمر الذى جعله متفاجئ خاصة إنها كانت تبحث عن هذا النوع من العقارب منذ 3 سنوات، وأظهرت غادة عبد الرازق مهارتها في سحب السم من العقرب بنهاية المشهد.

جنبا إلى مسلسل عتبات البهجة حيث بدأت الحلقة الأولى ببهجت الأنصارى (يحيى الفخرانى) وهو يتحدث فى لايف مع جمهوره، عن لحظات السعادة التى يعيشها الشخص، كما ناقش معهم قضية التحرش، وكيف كانت السيدات تتحرك بحريتها قديمًا.

وفى نفس التوقيت يسمع صوت من غرفة حفيده (خالد شباط)، فيذهب له الحديث معه، وتأتى حفيدته هى الأخرى "بسنت الباشا)، ويتحدثان معه حول مصاريفهما.

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

 

مصطفى درويش
مصطفى درويش

مواعيد عرض مسلسلات رمضان
مواعيد عرض مسلسلات رمضان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة