حمادة صدقى: أوافق على تدريب نادى الزمالك مستقبلا

الإثنين، 11 مارس 2024 03:04 م
حمادة صدقى: أوافق على تدريب نادى الزمالك مستقبلا حمادة صدقي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر الأسبق، بفكرة تدريبه لنادي الزمالك مستقبلا، حال تفكير مجلس إدارة الأبيض فى التعاقد معه لتولي مهمة القيادة الفنية للقلعة البيضاء.
 
وقال لاعب الأهلي السابق فى مداخلة هاتفية له ببرنامج "المدام في المطبخ"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، "أوافق بالطبع على تدريب نادى الزمالك، أنا مدرب محترف وليس فقط من أجل زوجتي".
 
وأضاف صدقي، "فى مباراة الأهلي والزمالك أرفض مشاهدة اللقاء مع زوجتي، خاصة أن نهال زملكاوية متعصبة ومشجعة درجة ثالثة، الزمالك فى مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة كان أفضل من الأهلي نسبيًا، وانبسطت جدًا بحرقة دم نهال على خسارة الأبيض".
 
من جانبها، أكدت نهال فؤاد، زوجة حمادة صدقي، انتماءها لنادى الزمالك، رغم انتماء زوجها للنادي الأهلي، وقالت خلال استضافتها ببرنامج "المدام فى المطبخ"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، "من صغرى انتمائي لنادي الزمالك، ومع انضمام حمادة صدقي للنادي الأهلي، حاولت تشجيع الأهلي فى ذلك التوقيت، كنوع من الدعم والمجاملة لزوجي وبعد رحيله عدت لتشجيع الزمالك".

وأضافت زوجة حمادة صدقي، "رغم أهلاوية حمادة الطاغية إلا أنني زملكاوية صميمة، وتشجيعي للأهلي في فترة من الفترات مجاملة، ومع وجود حمادة لاعبا في صفوف النادي الأهلي، كنت حاسة أننا عائلة واحدة وكان طبيعي وقتها أشجع الأهلي، والآن أشجع الزمالك وعدت من جديد لصفوف الجماهير".

وتابعت نهال فؤاد، "الزمالك حاليا فريق منتظم ولكن دوما نجد أن هناك شيئا ينقصه، من وجهة نظري أرى أن الفارس الأبيض يعاني في كثير من الأوقات، رغم أن الفريق يمتلك عدد كبير من العناصر المميز، وأفضل حاجة في الزمالك جماهيره منذ إنشاء النادي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة