روما ضد فيورنتينا.. دى روسى: حصلنا على نقطة أمام فريق كبير

الإثنين، 11 مارس 2024 10:54 ص
روما ضد فيورنتينا.. دى روسى: حصلنا على نقطة أمام فريق كبير دى روسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دانييلي دي روسي، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أنه راضٍ عن التعادل الذى حققه الجيالوروسي أمام ضيفه فيورنتينا بنتيجة 2-2 مساء الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

روما

وقال دى روسى فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى، "تجنب الهزيمة في مباراة كهذه أمر مهم ليس فقط لوضعنا في جدول الترتيب ولكن أيضًا لرفع الروح المعنوية لغرفة الملابس، لا أحب الاحتفال بالتعادلات، لكننا حصلنا على نقطة أمام فريق كبير لعب بشكل جيد للغاية، في ملعب صعب تخسر فيه العديد من الفرق. لقد بقينا في المباراة وأظهرنا الموقف الصحيح حتى النهاية".

وأضاف مدرب روما، "لم يكن لدينا شوط أول جيد، لقد كان سيئًا من جميع النواحي، لقد كنا أفضل بكثير فى الشوط الثانى، ولكن على الرغم من استحواذنا على الكرة كثيرًا، إلا أننا لم نتمكن من ترجمة ذلك إلى فرص حقيقية على المرمى، نحن بحاجة إلى العمل على هذا الأمر".

وواصل دى روسى تصريحاته قائلا، "عندما لا تسير الأمور على ما يرام، عليك تحليل أخطائك، لقد خضنا ثلاث مباريات مباشرة بعد المشاركات الأوروبية، وبعد المباراتين ضد فينوورد ومباراة برايتون، قدمنا أداءً سيئًا فى شوط المباراة الأول ضد كل من فروسينوني وتورينو وأيضا ضد فيورنتينا".

ترتيب روما بالدوري الإيطالي

وعلى المستوى الأوروبى، فاز روما على ضيفه فريق برايتون الإنجليزي، بأربعة أهداف نظيفة، في ذهاب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضى، بينما حقق فيورنتينا فوزا كبيرا فى دوري المؤتمر على حساب مكابى حيفا برباعية.

وبهذا التعادل، يستمر روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 48 نقطة، بينما تراجع فيورنتينا للمركز الثامن برصيد 43 نقطة، ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدورى برصيد 75 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة