من وحى مسلسل جودر.. اعرفي معانى رسومات ودقات الوشوم المختلفة

الإثنين، 11 مارس 2024 08:00 م
من وحى مسلسل جودر.. اعرفي معانى رسومات ودقات الوشوم المختلفة بوستر مسلسل جودر
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تجذبكِ بعض رسومات الوشوم التى تشاهدينها على البعض، ولكن هل تعرفين معنى تلك الوشوم المرسومة؟، كعادتنا في صعيد بلادنا مصر نرى الوشم وقد دقته الجدة على ذقنها، وتداولت التفاسير عن معنى تلك الدقة، فالبعض يقول إنها تزيد الفتاة جمالًا والآخر ينصح بها منعًا للحسد، وقد رأينا الدراما المصرية عرضت الكثير من القصص والحكايات عن أهل الصعيد ورأينا السيدة وقد وشمت ذقنها، وهذا ما رأيناه في مسلسل جودر أحد الأعمال الدرامية التى تعرض على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان الكريم 2024، المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، ومجموعة من النجوم وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

 
كثيرًا ما تذهب الفتاة لتدق الوشم ولكن لا تعرف معناه، ولكن في السطور التالية سنتعرف على معانى رسومات ودقات الوشوم المختلفة حسبما نشرها موقع"yourtango"
 
 
سواء كان الوشم كبيرًا مثل وشم اليد كاملة أو صغيرًا مثل القلب الصغير المخفي، فإن وشمك يصبح جزءًا من شخصيتك، مهما كان اختيارك، سواء كان حيوانًا، أو رمزًا مجردًا، فإن التصميم الذي تختاره يجب أن يتحدث إلى روحك. وهناك وشوك كثيرة منها "وشم جمجمة، فراشة، أو تنين.

 

وشم الفاوانيا

معاني الفاوانيا: هى الرومانسية، الرخاء، الحظ السعيد، الزواج السعيد، الغنى، الشرف، الرحمة والخجل، الموضع الجميل على الرقبة يجعلها تبرز جريئة وجميلة وأنثوية.


وشم الهندباء

معنى الهندباء: الشفاء العاطفي والجسدي والروحي. تمنى أمنية وأرسلها عاليًا. تعتبر الهندباء رمزًا قويًا للشفاء العاطفي والجسدي والروحي، مما يجعلها الخيار الأمثل لوشم جميل وفريد ​​وهادف.
 

وشم الورود

الوردة البيضاء تعنى النقاء، البراءة، الخشوع، بداية جديدة، بداية جديدة. والوردة الحمراء تعنى أحبك، أحبك. أما الوردة القرمزية الداكنة العميقة تعني الحداد. والوردة الوردية معناها النعمة والسعادة والوداعة. أما الوردة الصفراء تعني الفرح، الصداقة، الوعد ببداية جديدة. الوردة البرتقالية تعنى الرغبة والحماس. وردة الخزامى تعنى الحب من النظرة الأولى. والورد المرجاني تعنى الصداقة، التواضع، التعاطف.



 وشم عباد الشمس

معنى عباد الشمس: السعادة والعشق والولاء وطول العمر. جريئة وجميلة في آن واحد، شعاع من أشعة الشمس الزهرية مثل هذا سوف يضيء يومك.
 
 
 

وشم الكرمة

معاني الكرمة: الألوهية والحياة والإيمان والرزق. تتناسب الكرمة المتعرجة بشكل مثالي حول الذراع أو الكاحل للحصول على مظهر جميل، وإن لم يكن مبهرجًا.
 

وشم السهم 

معاني الأسهم: يمكن أن يكون للأسهم معاني مختلفة، يرمز السهم الوحيد المستقيم مثل هذا عادةً إلى الحماية والدفاع من الأذى المحتمل.
 

وشم الريشة

معاني الريشة: الثقة، والشرف، والقوة، والحكمة، والقوة، والحرية. يعتبر وشم الريش المرسوم بلطف رمزًا جميلاً للقوة الرشيقة والاستقلال الهادئ.

عصفور الروبن

معاني عصفور الروبن: الأمل، والولادة الجديدة، والأسرة، والتودد، والمنزل، والقلب المحب، تصميم روبن هذا بسيط ولكنه جميل، مما يثبت أنك لا تحتاج إلى الكثير من العمل حتى يكون الوشم مثيرًا للاهتمام.
 

وشم الأسد

معاني الأسد: الجلالة والقوة والشجاعة والعدالة والقوة العسكرية. امزجيها مع بعض الأشكال الهندسية لتبدو جديدة وأنثوية وعصرية.

وشم القطة

معاني القطة: الغريزة الروحية، والخصوبة، والغنى، والشفاء. هذه القطة الرائعة التي تشبه الرسوم المتحركة هي مجرد واحدة من الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها استخدام وشم قطة.

 
الوشم
الوشم

وشم الأسد
وشم الأسد

وشم الروز
وشم الروز

وشم الريشة
وشم الريشة

وشم السهم
وشم السهم

وشم العصفور
وشم العصفور

وشم الفاوانيا
وشم الفاوانيا

وشم القطة
وشم القطة

وشم الكرمة
وشم الكرمة

وشم الهندباء
وشم الهندباء

وشم عباد الشمس
وشم عباد الشمس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة