6 صفات لازم تدوري عليها في مربية أطفالك من وحي مسلسل كامل العدد +1

الثلاثاء، 12 مارس 2024 02:00 م
6 صفات لازم تدوري عليها في مربية أطفالك من وحي مسلسل كامل العدد +1 مشهد من مسلسل كامل العدد +1
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON في الساعة 7:30 مساءً، كما يعرض على منصة Watch it ضمن أعمال موسم مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة" مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وتبدأ أحداث الجزء الثاني بولادة ليلى طفلاً جديداً يطلقون عليه اسم عمر وتبحث ليلى عن مربية تساعدها في المنزل، لذلك نقدم لكِ في ذلك التقرير صفات يجب أن تتصف بها المربية وفقاً لموقع "GTM".

- جديرة بالثقة

تعتبر الأمانة والثقة صفتين أساسيتين في مربية الأطفال. يجب أن تتمتع المربية بقدر عالٍ من الأمانة والموثوقية لتضمن حماية ورعاية الأطفال بشكل جيد والالتزام بتعليماتك. كما يجب أن تتمتع بالقدرة على حماية خصوصية عائلتك.
 

- الصبر

يجب أن تتمتع المربية بالصبر الكافي للتعامل مع الأطفال، حيث قد يكون هناك أيام طويلة وتحديات تتعلق بسلوك الأطفال. يمكنك طرح أسئلة عن تجارب المرشحة في التعامل مع الصعوبات وكيفية تعاملها معها.

- حب الأطفال 

من المهم أن تكون المربية تحب الأطفال وتستمتع بالوقت الذي تقضيه معهم. يجب أن تكون قادرة على اللعب مع الأطفال واستكشاف اهتماماتهم ومساعدتهم على النمو. يمكنك تقييم هذه الصفة من خلال مراقبة تفاعل المرشحة مع أطفالك أثناء لقاءهم.

- التنظيم وإدارة الوقت

يجب أن تضعي في الاعتبار تلك الأسئلة حول كيف تدير المربية وقتها؟ هل هي منظمة بما فيه الكفاية؟ أنتِ بحاجة إلى مربية يمكنها إدارة يومها مع الأطفال وعدم إرهاقها بالمسؤوليات.

- التعليم والتدريب

يجب أن تكون المربية حاصلة على نوع من التعليم أو الشهادات أو التدريب في الواجبات المتعلقة برعاية الأطفال.

- مهارات الاتصال

التواصل الجيد هو أساس أي علاقة بين الأسرة والمربية، يمكنك الحكم على مدى جودة تواصل مربيتك أثناء مقابلات الإنترنت والمقابلات وجهاً لوجه، هل تتحدث بوضوح وثقة؟ هل تطلب منك شرح سؤالك إذا لم تفهمه في البداية؟ هل هي صادقة في إجاباتها وغير مراوغة أو يبدو أنها تخفي شيئاً ما؟ كل هذا يشير إلى مربية تتمتع بالثقة والقدرة على التواصل.
 
 
مشهد من مـسلسل كامل العدد 1
مشهد من مـسلسل كامل العدد 

مشهد من مسلسل كامل العدد 1
مشهد من مسلسل كامل العدد

مشهد من مسلسل كامل العدد
مشهد من مسلسل كامل العدد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة