المستفيدون بقافلة التحالف الوطنى الطبية بكفر الشيخ: قدموا لنا كل الخدمات مجانا

الثلاثاء، 12 مارس 2024 07:07 م
المستفيدون بقافلة التحالف الوطنى الطبية بكفر الشيخ: قدموا لنا كل الخدمات مجانا المستفيدون بالخدمات الطبية خلال القافلة
كفر الشخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مستشفى جامعة كفر الشيخ، إقبالا من أهالي قرى 3 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، لإجراء الكشف الطبي على المرضى، خلال قافلة التحالف الوطني للعمل الأهلي، ممثلة فى جمعية الأورمان، وتم توفير وسيلة مواصلات لنقل المرضى والأهالي من 10 قرى بمراكز الحامول وسيدي سالم وكفر الشيخ، وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم.
 
وعبر المستفيدون من القافلة الطبية للتحالف الوطني للعمل الأهلي بمحافظة كفر الشيخ، عن سعادتهم، بالخدمات الطبية التي قدمت لهم من خلال التحالف الوطني للعمل الأهلي، من إجراء الكشف الطبي والعلاج مجاني، وإجراء الأشعات والتحاليل، إضافة لتحديد مواعيد لإجراء عمليات العيون، ونقلهم من قراهم بـ3 مراكز وعودتهم.
 
أكدت لبنى محمد عمار، من قرية حامول السعيد، أن القافلة قدمت لها خدمات طبية، فكشف بعيادة الباطنة والجلدية، وصرف العلاج مجاني، كما أن جمعية الأورمان نقلتها من قريتها للمستشفى الجامعي، وإعادتهم مجانا، موجهة الشكر، للتحالف الوطني وجمعية الأورمان.
 
وأضاف محمود عبدالله أحمد، من قرية الزعفران، أن التحالف الوطني وفر لهم الانتقالات من قريتهم والعودة، وأجرى الكشف الطبي عليه بعيادة العيون والباطنة، وتم صرف العلاج المجاني له، وسيتم اجراء عملية جراحية له، ولكن لم يتم تحديد موعد العملية.
 
وأكدت أم الخير محمود عبدالله، من قرية أبو عليوه، أنها تتوجه بالشكر لكل من ساهم في إجراء القافلة الطبية التي قدمت الخدمات الطبية لهم، من إجراء كشف طبي، وصرف العلاج المجاني، وتوفير وسيلة مواصلات لهم.
 
وأضاف أحمد عبدالرحمن عبدالله، من قرية النجار، أن الأطباء أجروا الكشف الطبي على نجله، لضعف في بصره، إضافة لإصابته بكسر في يده اليمنى، وتم صرف العلاج له، وتقديم كافة الخدمات الطبية له، موجها الشكر لكل من شارك في القافلة.
 
وقد شهدت مستشفى جامعة كفر الشيخ، القافلة الطبية للتحالف الوطني للعمل الأهلي بمحافظة كفر الشيخ،نظمتها جمعية الأورمان بالمحافظة، بالتعاون مع جامعة كفر الشيخ، لتقديم الخدمات الطبية ل 140 مريضاً من قرى حياة كريمة، بمراكز كفر الشيخ والحامول وسيدي سالم.
 
وأكد عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ، أن القرى المستهدفة، عزبة عاشور وقرية النجار وابوعليوة وأبو عطية، بمركز سيدى سالم، وقرية حامول السعيد والزعفران والثمانين وابوعرفة والنشاوي وعزبة سعد والحندقوقة، بمركز الحامول، وعزبة الشرقى ولين والدوار والاخماس مركز كفر الشيخ.
 
وأشارت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ إلى تنظيم القافلة، التي استهدفت المراكز والقرى بالتعاون والتنسيق مع المستشفى الجامعى بكفر الشيخ، واستهدفت الأسر الأولي بالرعاية، مؤكداَ أن جمعية الأورمان قامت  بإجراء جميع الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية بالمجان بالمستشفى الجامعى بكفر الشيخ وتحملت جمعية نقل المرضى ذهاباً وإياباً.
 
 
اجراء الكشف الطبي على سيدة
اجراء الكشف الطبي على سيدة

اجراء الكشف الطبي على طفل
إجراء الكشف الطبي على طفل

تأميد المستفيدين على تلقي الخدمات الطبية خلال القافلة
تأميد المستفيدين على تلقي الخدمات الطبية خلال القافلة

جانب من اجراء  الكشف الطبي على المرضى
جانب من اجراء الكشف الطبي على المرضى

جانب من اجراء الكشف الطبي على المرضى
جانب من اجراء الكشف الطبي على المرضى

عادل درغام مدير جمعية الأورمان والمشرف على القافلة
عادل درغام مدير جمعية الأورمان والمشرف على القافلة

لقاء اليوم السابع مع عدد من المستفيدين من القافلة
لقاء اليوم السابع مع عدد من المستفيدين من القافلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة