انييستا عن تدريب برشلونة : حلم صعب .. وأتمنى عبور نابولى

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:30 م
انييستا عن تدريب برشلونة : حلم صعب .. وأتمنى عبور نابولى انييستا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الاسباني أندرياس إنييستا عن رغبته في فوز برشلونة الاسباني علي نظيره نابولي الإيطالي في المباراة التي تجمعهما اليوم في إياب دور الـ 16 لدوري ابطال أوروبا.

وقال انييستا في تصريحات مع لاجازيتا ديلو سبورت : رغم تقديم برشلونة أداءً جيداً في الذهاب، الا ان الموقف صعب في ظل غياب لاعبين مهمين مثل بيدري ودي يونج، في وقت تحسن فيه أداء الفريق الإيطالي في الأسبوعين الماضيين، مضيفا ان خروج برشلونة اليوم قد يكون احد النتائج التي تنتهي بها المباراة.

اما عن أداء برشلونة مع تشافي المدير الفني الحالي والذي كان رفيق انييستا في برشلونة ومنتخب اسبانيا : أعرف مدى اهتمامه بتدريب برشلونة لديه شغف لا يصدق ولا أحد يريد أن تسير الأمور بشكل جيد أكثر منه، من الواضح أنه إذا قرر الرحيل فإن ذلك سيكون لصالح برشلونة فقط".

وعن تدريبه لبرشلونة في المستقبل قال إنييستا: "هل ينبغي لي أن أدرب برشلونة؟ الجواب المثالي هو نعم، ولكن هذا أمر بعيد المنال، فلم احصل علي رخصة التدريب حتي الان.

وحذر انييستا زميله تشافي من كثرة الاعتماد علي اللاعبين الشباب مثل لامين يامال وباو كوبارسي، ويرى إنييستا أن الأمور لا تسير عادة بشكل جيد عندما يتم الاعتماد كثيراً على الشباب، وقال: "إنه لأمر استثنائي أن يقوم هؤلاء الشباب بعمل رائع في الفريق الأول، لكن من ناحية أخرى، أعتقد أن هذه الأشياء تكون دائماً نتيجة لتعرض الفريق لأزمة".

 

وفسّر إنييستا: "على سبيل المثال، منح (بيب) غوارديولا الثقة لبيدرو وبوسكيتس، لكنه وضعهما في سياق أكثر إيجابية. لا أعتقد أن مثل هؤلاء اللاعبين الشباب يجب أن يقودوا سيارة متطلبة مثل سيارة برشلونة. وبعد ذلك عليك أن تكون حذراً، فمن الصعب جدًا إدارة هذه الأمور بين حاجة الفريق ورغبة اللاعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة