تشافى قد يرحل عن برشلونة فى الثانية عشر مساء اليوم

الثلاثاء، 12 مارس 2024 04:54 م
تشافى قد يرحل عن برشلونة فى الثانية عشر مساء اليوم تشافي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مسيرة الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أصبحت علي المحك بعدما أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن تشافي هيرنانديز، لا يضمن الاستمرار على رأس الجهاز الفني للبارسا حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أخبر تشافي المقربين منه أنه حال نجاح نابولي في إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا، اليوم، فإنه سيغادر على الفور الجهاز الفني للبارسا، وأشار البرنامج الإسباني إلى أن المدرب الإسباني لم يبلغ إدارة برشلونة بهذا القرار، حتى الآن.

وكان تشافي قد أعلن في مؤتمر صحفي سابق أنه لن يستمر على رأس الجهاز الفني لبرشلونة في الموسم المقبل.

في المقابل فان إدارة برشلونة معجبة بالإيطالي روبرتو دي زيربي والألماني هانز فليك، لكن إذا رحل تشافي عن منصبه مبكرا، فإنهم سيضطرون إلى تعيين رافا ماركيز، المدير الفني للفريق الرديف، حتى نهاية الموسم.

وذكر البرنامج الإسباني أن ماركيز إذا قدم مسيرة ناجحة في الموسم كبديل لتشافي قد تحتفظ الإدارة بخدماته حتى الموسم المقبل.

من جانبه أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، أن فريقه مستعد جيداً لمواجهة نابولي وجاهز لجميع السيناريوهات التي قد تحدث فى المباراة، ومنها ركلات الترجيح، مشيراً إلى أن البارسا يخوض واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم.

ويلتقي فريقا برشلونة ونابولي فى العاشرة مساء اليوم ، الثلاثاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب نفس الدور.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة، "غدًا لدينا أهم مباراة في الموسم حتى الآن. نحن في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مستعدون، متحمسون، ومليئون بالأمل، لقد مرت أربع سنوات دون أن نكون في ربع النهائي ونحن متحمسون للمنافسة".

وأضاف، "أرى نابولي تحسن مع مدربهم الجديد، أصبحوا أفضل، نأتي للمباراة بغيابات عديدة مثل بيدري وفرينكي وبالدي وجافي وفيران، لكن علينا التنافس ونظهر كل شيء، أراها كفرصة للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أربع سنوات، يجب علينا قلب الطاولة ورؤيتها كشيء إيجابي، أمام جمهورنا، يجب أن نكون شجعان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة