تشيلسي يعرض نجومه على أندية الدوري السعودي

الثلاثاء، 12 مارس 2024 11:38 م
تشيلسي يعرض نجومه على أندية الدوري السعودي فريق تشيلسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد تود بويلي مالك نادي تشيلسي الإنجليزي في الرياض خلال الأيام الماضية، وقام بعقد عدة جلسات مع مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في الدوري السعودي.

وقالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية إن نادي تشيلسي عرض على عدد من الأندية السعودية مجموعة من اللاعبين، خلال اجتماع مالك النادي مع مدير كرة القدم في السعودية، ويرغب نادي تشيلسي في الاستفادة من بيع عدد من نجومه إلى الدوري السعودي للاستفادة من الأموال التي يحصل عليها من خلالهم.

من ناحية أخرى، سجل فريق تشيلسي الإنجليزى رقما مميزا بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2،  في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة "أوبتا " للإحصائيات أن تشيلسي حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى المباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر مارس منذ عام 2001 .

وأضافت أن البلوز لم يخسر أي مباراة على أرضه في البريميرليج في شهر مارس منذ عام 2001، ولم يخسر في 38 مباراة منذ ذلك الحين (فاز 32 تعادل 6)، حيث كانت آخر مباراة خسرها تشيلسي ضد سندرلاند بأربعة أهداف لهدفين.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل فى المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ويتصدر أرسنال وليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة ويلاحقهما مانشستر سيتى برصيد 63 نقطة.

وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الأول لفريق تشيلسى في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول ثم أضاف كول بالمر الهدف الثاني في الدقيقة 57، وأكمل ميخايلو مودريك الثلاثية في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

فيما سجل ألكسندر إيزاك الهدف الأول لفريقه نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 43 من عمر المباراة، وأضاف جاكوب ميرفي الهدف الثاني في الدقيقة 90 والأخيرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة