تقديم الخدمات الطبية لـ140 مريضا فى قافلة التحالف الوطنى

الثلاثاء، 12 مارس 2024 02:28 م
تقديم الخدمات الطبية لـ140 مريضا فى قافلة التحالف الوطنى قافلة التحالف الوطني
كفر الشخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر المستفيدون من القافلة الطبية للتحالف الوطنى للعمل الأهلى بمحافظة كفر الشيخ، عن سعادتهم، بالخدمات الطبية التي قدمت لهم من خلال التحالف الوطني للعمل الأهلي، من اجراء الكشف الطبي والعلاج مجاني، وإجراء الإشعات والتحاليل، إضافة لتحديد مواعيد لإجراء عمليات العيون، ونقلهم منم قراهم بـ3 مراكز وعودتهم.
 
أكدت لبنى محمد عمار، من قرية حامول السعيد، أن القافلة قدمت لها خدمات طبية، فكشف بعيادة الباطنة والجلدية، وصرف العلاج مجاني، كما أن جمعية الأورمان نقلتها من قريتها للمستشفى الجامعي، وأعادتها مجانا، موجهة الشكر، للتحالف الوطني وجمعية الأورمان.
 
وأضاف محمود عبدالله أحمد، من قرية الزعفران، أن التحالف الوطني وفر لهم الانتقالات من قريتهم والعودة، وأجرى الكشف الطبي عليه بعيادة العيون والباطنة، وتم صرف العلاج المجاني له، وسيتم اجراء عملية جراحية له، ولكن لم يتم تحديد موعد العملية.
 
وأكدت أم الخير محمود عبدالله، من قرية أبو عليوه، أنها تتوجه بالشكر لكل من ساهم في اجراء القافلة الطبية التي قدمت الخدمات الطبية لهم، من اجراء كشف طبي، وصرف العلاج المجاني، وتوفير وسيلة مواصلات لهم.
 
وأضاف أحمد عبدالرحمن عبدالله، من قرية النجار، أن الأطباء أجروا الكشف الطبي على نجله، لضعف في بصره، إضافة لإصابته بكسر في يده اليمنى، وتم صرف العلاج له، وتقديم كافة الخدمات الطبلية له، موجها الشكر لكل من شارك في القافلة.
 
وقد شهدت مستشفى جامعة كفر الشيخ، القافلة الطبية للتحالف الوطني للعمل الأهلي بمحافظة كفر الشيخ،نظمتها جمعية الأورمان بالمحافظة، بالتعاون مع جامعة كفر الشيخ، لتقديم الخدمات الطبية ل 140 مريضاً من قرى حياة كريمة، بمراكز كفر الشيخ والحامول وسيدي سالم.
 
وأكد عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ، أن القرى المستهدفة، عزبة عاشور وقرية النجار وابوعليوة وأبو عطية، بمركز سيدى سالم، وقرية حامول السعيد والزعفران والثمانين وابوعرفة والنشاوي وعزبة سعد والحندقوقة، بمركز الحامول، وعزبة الشرقى ولين والدوار والاخماس مركز كفر الشيخ.
 
وأشارت الدكتورة ماجده جلالة،  وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ إلى تنظيم القافلة، التي استهدفت المراكز والقرى بالتعاون والتنسيق مع المستشفي الجامعي بكفر الشيخ، واستهدفت الأسر الأولي بالرعاية، مؤكداَ أن جمعية الأورمان قامت  بإجراء جميع الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية بالمجان بالمستشفي الجامعى بكفر الشيخ.
 
اجراء الكشف الطبي على سيدة
اجراء الكشف الطبي على سيدة

اجراء الكشف الطبي على طفل
اجراء الكشف الطبي على طفل

اجراء الكشف الطبي على مريضة
اجراء الكشف الطبي على مريضة

جانب من اجراء  الكشف الطبي على المرضى
جانب من اجراء الكشف الطبي على المرضى

جانب من اجراء الكشف الطبي على المرضى
جانب من اجراء الكشف الطبي على المرضى

جانب من اجراء الكشف الطبي
جانب من اجراء الكشف الطبي

نقل المرضى بالسيارات وعودتهم مجانا
نقل المرضى بالسيارات وعودتهم مجانا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة