دورى ابطال آسيا.. الهلال يتسلح بسجل مثالى ضد الاتحاد قبل قمة ربع النهائى

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:00 م
دورى ابطال آسيا.. الهلال يتسلح بسجل مثالى ضد الاتحاد قبل قمة ربع النهائى الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق الهلال السعودى بسجل مميز على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك فى مواجهة  فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، بالمواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فى إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه جمع 11 كلاسيكو بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، الذي تم إفتتاحه فى صيف عام 2014، حيث أسفرت عن 7 انتصارات لفريق الهلال و3 تعادلات وفوز وحيد لفريق اتحاد جدة مر عليه أكثر من 8 أعوام، وأحرز الهلال 20 هدفًا مقابل 10 أهداف فقط للعميد.

وأضافت أن الفوز الوحيد الذى حققه الاتحاد أمام الهلال على الجوهرة المشعة في 30 أكتوبر 2015، قبل 8 أعوام ونحو نصف العام، ضمن خامس جولات الدوري السعودي موسم 2015- 2016 وبنتيجة 4ـ3.

ويبدو أن فريق الهلال هو الأقرب لحسم التأهل ما لم يحقق فريق اتحاد جدة مفاجأة كبيرة، خاصة بعدما حسم الزعيم مواجهة الإياب بهدفين نظيفين على ملعب "المملكة آرينا"، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته في جميع البطولات، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة