سيف الوزيرى: الشركة المتحدة غيرت المفهوم وأصبحت المسوق الرياضى للأندية

الثلاثاء، 12 مارس 2024 02:01 ص
سيف الوزيرى: الشركة المتحدة غيرت المفهوم وأصبحت المسوق الرياضى للأندية سيف الوزيرى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة ورئيس شركة بريزنتيشن، أن الشركة المتحدة غيرت المفهوم وأصبحت المسوق الرياضى للأندية، بدلا من راعيتهم فقط، وبنحاول نطور فكر الأندية حتى يتمكنوا من أقصى استفادة.
 
وقال سيف الوزيرى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "البداية من تحويل الشركة من شركة للرعاية إلى شركة للتسويق الرياضية، وهذا هو كان هدفنا، مستغلين كل الخبرات المتواجدة داخل الشركة، وغيرنا المفهوم من الراعية إلى المسوق لهذا النادى أو هذه البطولة".
 
وأضاف: "الشركة المتحدة غيرت المفهوم وأصبحت المسوق الرياضى للأندية، وكان هدفنا تغيير فكرة الراعى والعلاقة مع الأندية أصبحت شراكة".
 
وتابع: "هدف الشركة مع الاندية هى التعاون من أجل جذب أكبر قدر من الرعاة للاستفادة المادية للنادى والشركة، لذلك أصبحت العلاقة بيننا علاقة تناغم لأنه بدأ يرى نتائج هذا التسويق وأصبح يسعى لتحقيق طلبات الرعاة مع الشركة لجذب أكبر قدر من الرعاة".
 
واختتم سيف الوزيرى تصريحاته قائلا: "هدف كل ناد هو الوصول إلى القدرة المالية التى تمنحها القدرة على الصرف على النادى وألعابه، وبنحاول نطور فكر الأندية حتى يتمكنوا من أقصى استفادة بخصوص الشركة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة