سيف الوزيرى: تواجد صلاح رفع من قيمة رعاية المنتخب.. والمقابل زاد 3 أضعاف

الثلاثاء، 12 مارس 2024 02:30 ص
سيف الوزيرى: تواجد صلاح رفع من قيمة رعاية المنتخب.. والمقابل زاد 3 أضعاف سيف الوزيرى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة ورئيس شركة بريزنتيشن، أن الشركة المتحدة للرياضة استطاعت أن تمنح اتحاد الكرة ثلاثة أضعاف ما كان يحصل عليه من رعاية المنتخب فى الوقت الحالى.
 
وقال سيف الوزيرى، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "هناك تفاهم كبير بين لاعبى المنتخب فى هذه الأيام على عكس الأيام الماضية، وكمان نحترم اللاعبين المحترفين المتعاقدين مع رعاة ولا نجبر أحد على خرق اتفاقياته".
 
وأضاف: "قيمة منتخب مصر نفسها تجذب الرعاة وبنحاول نكشف تاريخ وقيمة المنتخب لجذب الراعى المناسب للمنتخب وشرف كبير له أن يرعى المنتخب لأنها مهمة وطنية أيضا".
 
وتابع: "الشركة المتحدة للرياضة استطاعت أن تمنح اتحاد الكرة ثلاثة أضعاف ما كان يحصل عليه من رعاية المنتخب فى الوقت الحالى ونسعى لزيادة الرعاة من أجل رفع قيمة المنتخب على جميع المراحل وليس المنتخب الأول فقط".
 
واختتم نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة تصريحاته قائلا: "تواجد محمد صلاح والنجوم يزيد من قيمة الرعاية للمنتخب فى حال تواجده فى المعسكرات والمباريات الودية بكل تأكيد، وهذا متواجد فى كل منتخبات العالم، نظرا للجماهيرية والمتابعة التى تخص هذه النجوم، والمعسكر القادم كان هناك بعض الاشتراطات، ولكن تم التوصل لاتفاق وحلها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة