سيف الوزيرى: جلسة مجلسى الأهلى والزمالك فى السعودية كانت بدون ترتيب

الثلاثاء، 12 مارس 2024 02:59 ص
سيف الوزيرى: جلسة مجلسى الأهلى والزمالك فى السعودية كانت بدون ترتيب سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة ورئيس شركة بريزنتيشن
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة ورئيس شركة بريزنتيشن، أن جلسة مجلسى الأهلى والزمالك فى السعودية كانت بدون ترتيب على هامش نهائى كأس مصر.
 
وقال سيف الوزيرى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "فكرة تواجد السوبر المصرى منذ فترة ولكن حاولنا تطويرها بشكل يرضى المصريين فى الإمارات لمشاهدة الفرق المصرية فى وقت أكبر، بالإضافة إلى زيادة عدد المباريات بتواجد 4 أندية وهذا رفع قيمة العوائد لأربع أضعاف البطولات السابقة بالإضافة إلى تواجد الجماهير فى أكتر من مباراة".
 
وأضاف الوزيرى: "زيارة مجلس إدارة الأهلى للنادى الزمالك أظهرت العلاقة الحقيقية بينهما، ومن هذه الزيارة جاءت لنا فكرة أننا نحجز للمجلسين فى فندق واحد بعيد عن الفريقين".
 
وتابع: "جلسة مجلسى الأهلى والزمالك فى السعودية كانت بدون ترتيب على هامش نهائى كأس مصر، فلما وجدنا هذا التجمع فأخذنا هذه الصورة لنشرها للدلالة على قوة العلاقة بين المجلسين والمنافسة تقتصر فقط داخل الملعب فقط، والروح الطيبة سائدة بينهم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة