عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى مصحوبا بلغة الإشارة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:05 م
عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى مصحوبا بلغة الإشارة عتبات البهجة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عرض مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيى الفخرانى مصحوبا بلغة الإشارة، لتسهيل مشاهدة ذوى الهمم.

وكانت قناة dmc عرضت مؤخرا الحلقة الثانية من العمل والتى شهدت أحداثا مثيرة، حيث دخول بهجت (يحيى الفخرانى) إلى القسم بتهمة بيع خط محمول إلى أحد الأشخاص، وارتكابه جريمة به، حيث يشارك نعنانة (جومانا مراد) فى كشك الحلويات وقامت هي باتهامه رغم أنها المتسببة الوحيدة، فضلا عن عمل حفيده عمر (خالد شباط) في الديب ويب.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة يقوم ببطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

صلاح عبد الله وعلاء مرسي
صلاح عبد الله وعلاء مرسي

 

يحيى الفخرانى وأبطال عتبات البهجة
يحيى الفخرانى وأبطال عتبات البهجة

 

إتاحة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة
إتاحة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة