إمبراطورية ميم الحلقة 2 يكشف عقوبة إتلاف المنشآت العامة بعد حادثة ابن خالد النبوى

الأربعاء، 13 مارس 2024 04:19 م
إمبراطورية ميم الحلقة 2 يكشف عقوبة إتلاف المنشآت العامة بعد حادثة ابن خالد النبوى مسلسل إمبراطورية ميم
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض مروان مختار أبو المجد "نور النبوى" في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم، لحادث سيارة واصطدم بالعمود والرصيف المجاور لمنزله ويخرج والده مفزوعا من المنزل ليطمئن عليه فيجده سليما، لكن السيارة تهشمت من الأمام فيوبخه والده ويأخذ منه مفاتيح السيارة، ويدخل مختار وابنه فى مشادة بسبب الحادث.
 
ويعاقب القانون جريمة إتلاف الممتلكات العامة من خلال التالي؛ في حالة إتلاف الممتلكات العامة في حوادث السير، يتم اتخاذ العديد من الإجراءات القانونية الهامة، وذلك للحفاظ على حق المجتمع، بعيداً عن أن هناك مصابين من عدمه، وأنه يتم تحرير محضر بالواقعة في حالة إتلاف أي من الممتلكات العامة مثل أعمدة الإنارة أو الأشجار، والتحفظ على قائد السيارة والسيارة وإحالة المحضر للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 
فإذا كان هذا الاتلاف قد حدث نتيجة الحوادث وترتب عليه إتلاف أعمدة الإنارة أو الأشجار أو ممتلكات أخرى ففي هذه الحالة  يتم  تحرير محضر إتلاف، وتقدر تكلفة الخسائر ويتم التصالح بعد دفعها أو تنتقل القضية إلى القضاء.
 
يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3، بطولة خالد النبوى على قناة DMC فى تمام الساعة 10:45 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 15 صباحا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة