جيسوس: عقدى ينتهى فى مايو وهذا سر تألق الهلال السعودى عالمياً

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:46 ص
جيسوس: عقدى ينتهى فى مايو وهذا سر تألق الهلال السعودى عالمياً جورجي جيسوس مدرب الهلال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المدرب البرتغالى جورجى جيسوس، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، الحديث عن مستقبله مع الزعيم، وأبدى سعادته ببلوغ الأزرق الدور نصف النهائى من دورى أبطال آسيا.

وتأهل الهلال إلى قبل نهائى دورى الأبطال بعد أن كرر فوزه على نظيره الاتحاد فى الكلاسيكو 2ـ0 فى إياب ربع النهائى.

وقال جيسوس ردا على سؤالٍ بشأن مستقبله مع الهلال: "حاليًّا لا أعرف، وعقدى ينتهى فى مايو، لا يمكن التنبُّؤ بما سيحدث فى المستقبل، وتركيزنا ينصبُّ الآن على تحقيق أهدافنا فى الدورى، والبطولة الآسيوية، وبعد تحقيق الإنجازات ستتضح الرؤية".

وأضاف المدرب البرتغالى فى تصريحات نشرتها صحيفة الرياضية السعودية: "تفوَّقنا على فريق الاتحاد القوى، والانتصار لم يأتِ من أفضليةٍ فنيةٍ فقط، بل ولتكاتف الجميع أيضًا داخل غرفة الملابس".

وواصل مدرب الهلال: "نملك لاعبين، وأجهزةً طبيةً وإداريةً على أعلى مستوى، وتركيزنا عالٍ جدًّا لمواصلة الانتصارات".

وعن سر تحقيق الهلال 28 فوزًا متتاليًا، أجاب جيسوس: "الفريق ككل يحبُّ الانتصار، لذا وصلنا إلى هذا الرقم".

وحقق فريق الهلال السعودى رقما قياسيا، من خلال عدد الانتصارات المتتالية فى كرة القدم، بعد تخطى نظيره اتحاد جدة السعودى بنتيجة 2-0، لينفرد برقم خيالى ويدخل موسوعة جينيس عن جدارة.

وفاز فريق الهلال ضد الاتحاد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024، ليتأهل بمجموع 4-0 بعد حسم الذهاب بنتيجة 2-0 أيضا.

ووفقاً لموقع جينيس للأرقام القياسية سبق وانفرد نيو ساينتس الويلزي أولاً بالرقم القياسي البالغ 27 فوزاً متتالياً، بين 14 أغسطس 2016 و30 ديسمبر 2016، حين حطم رقماً حققه أياكس الهولندي (26 انتصاراً متتالياً) بين 1971 و1972.

ونجح الهلال في معادلته بين 25 سبتمبر 2023 و8 مارس 2024، قبل أن يحطمه وينفرد وحيداً بالصدارة عقب فوزه على الاتحاد بالوصول لـ28 انتصار متتالي.

وتعود المباراة الأخيرة التي أخفق فيها الهلال بتحقيق الفوز إلى 21 سبتمبر الماضي، عندما تعادل مع ضمك 1-1 في الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة