دراما المتحدة تعكس صورة إيجابية عن مصر بالخارج.. برلمانيون يشيدون بالأعمال الفنية للشركة المتحدة خلال شهر رمضان.. يؤكدون: تحرص على مراعاة كل شرائح المجتمع.. وتلعب دورا كبيرا لنشر الوعي من خلال تقديم أعمال هادفة

الأربعاء، 13 مارس 2024 05:00 م
دراما المتحدة تعكس صورة إيجابية عن مصر بالخارج.. برلمانيون يشيدون بالأعمال الفنية للشركة المتحدة خلال شهر رمضان.. يؤكدون: تحرص على مراعاة كل شرائح المجتمع.. وتلعب دورا كبيرا لنشر الوعي من خلال تقديم أعمال هادفة اعمال الشركة المتحدة
كتب كامل كامل - محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لاقت الأعمال الدرامية التي انتجتها و قوم بعرضها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان  2024، إشادات واسعه من النواب والأحزاب وذلك لدورها المهم في نشر الوعى والقيم، وعملها على لم شمل الأسرة المصرية أمام الشاشة لمتابعة دراما راقية تتناسب مع ذوق الأسر المصرية والعربية، بالأضافه إلى ترجمه ودبلجة المسلسلات و جميع الأعمال إلى لغة الاشارة ، ولغات أخرى كالروسيةمما يسهم و يظهر جمال الدولة المصرية ويروج للمقاصد السياحية التي تزخر بها مصر

نائب بخارجية النواب: دراما المتحدة عكست صورة إيجابية عن مصر بالخارج

 

أشاد النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بدراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها عكست صورة إيجابية على مصر في الخارج.
 
وأكد القاضى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم بدور توعوي يستهدف جميع أفراد الأسرة المصرية، معربا عن تقديره للدور الهام  الذي تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تقديم دراما متنوعة خلال شهر رمضان  2024، والتي أعادت  لم شمل الأسرة المصرية مرة أخرى للالتفاف أمام الشاشة ومتابعة دراما راقية تتناسب مع ذوق الأسر المصرية والعربية.
 
وقال القاضي، إن الشركة المتحدة تقوم باختيار النصوص بعناية، وتنوع الموضوعات التي تخاطب كل الفئات العمرية، تعمل على التنوع في تقديم أعمال تاريخية وكوميدية ووطنية، موجهة للكبار والصغار، وكل عمل يقدم طرح مختلف لقضية معينة أو مجموعة قضايا مهمة.
 
وأوضح أن الشركة المتحدة تقدم إنتاج فني يخاطب عقل وروح المشاهد، وصنعت دراما، تليق بالتاريخ الفني والثقافي المصري، وأعادت لمصر دورها الريادي في هذا المجال، مؤكدا أن دراما المتحدة  أحدثت نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما، وكل هذا انعكاس علي صورة مصر الخارجية ورسم صورة ذهنية علي مصر إيجابية.

النائبة دينا هلالي: المتحدة تحرص على مراعاة كل شرائح المجتمع في تقديم أعمالها الدرامية

 

أكدت الدكتورة دينا هلالي، عضو لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ، اعتزازها بدور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إحياء صناعة الدراما المصرية واستعادة ريادتها بالمنطقة، مشيرة إلى أن التنوع  في دراما رمضان هذا العام أسهم في تحقيق محتوى درامي يتسم بالجودة العالية والقيمة الفنية المميزة والتي ترتكز على تقديم رسالة للشارع المصري وتزيد من وعي المواطن المصري بالتحديات والمشاكل المجتمعية المحيطة وترسخ من الهوية الوطنية.
 
وأضافت هلالي، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحرص على تقديم وجبة درامية فنية ثرية تمس نبض الشارع المصري وتشمل كل الأشكال الدرامية وتناسب جميع الأذواق، بما يسهم في إحياء دور القوى الناعمة باعتباره سلاح مصر الأول في تنوير العقول وتصحيح المفاهيم المجتمعية المغلوطة، مشددة أنها نجحت في إحداث تأثير على عقول النشء بالتعريف بتضحيات أبناء الشعب المصري وتغذية شعور الانتماء، كما أنها صنعت قالب جديد من الدراما بمسلسلي "جودر"، والحشاشين الذي يوثق لمرحلة مهمة تعد البداية الحقيقية للتنظيمات والاغتيالات السياسية، كما أن الخريطة الدرامية لم تغفل عن مخاطبة الأطفال ببرامج ومسلسلات تثري العقول وتخدم استراتيجية بناء الإنسان المصري.
 
وثمنت عضو مجلس الشيوخ، إعلان الشركة المتحدة تقديم جميع مسلسلات الشركة المتحدة، بمصاحبة لغة الإشارة وذلك ليتمكن ذوو الهمم من متابعة مسلسلات رمضان 2024، للمرة الأولى، وهو ما يبرز حرصها مراعاة جميع شرائح المجتمع وتقديم مادة درامية مناسبة لهم بما يسهل على ذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات الخاصة مشاهدة ومتابعة الأعمال الدرامية، مشيدة بإعلان المتحدة إذاعة هذا العام لأول مرة فى روسيا مسلسلات مدبلجة باللغة الروسية، وفى ماليزيا مدبلجة أيضا، بما يظهر جمال الدولة المصرية ويروج للمقاصد السياحية التي تزخر بها مصر.
 

نائب رئيس حزب المؤتمر: المتحدة تلعب دور كبير في نشر الوعي من خلال تقديم أعمال درامية هادفة

 

 
قال اللواء دكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تلعب دورا كبيرا في نشر الوعي من خلال تقديم أعمال درامية هادفة تلقي الضوء على مختلف القضايا الاجتماعية والقانونية والتاريخية خلال شهر رمضان بالإضافة إلى البرامج الحوارية والثقافية والترفيهية و الدينية التي تبث على مدار اليوم .
 
وأعرب نائب رئيس حزب المؤتمر عن تقديره للدور الهام  الذي تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تقديم دراما متنوعة خلال شهر رمضان  2024، لافتاً إلى أن تنوع المحتوي يهدف إلى  توعية المواطن المصري بالقضايا المختلفة، وتعزيز شعوره بالوحدة الوطنية والمساهمة في تنمية المجتمع المصري مشيراً إلى أن الشركة المتحدة أعادت الأمل من جديد لصناعة الدراما التلفزيونية المصرية و أعادت للفن المصرى رونقه من خلال عمليات الإنتاج الضخمة و تذليل كافة العقبات، بالإضافة إلى الجدية في تطوير المحتوى وهو ما ساهم في تعزيز قدرة المنتج المصري على المنافسة وإعادة الريادة من جديد للفن والدراما المصرية.
 
وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر الشركة المتحدة منذ أن بدأت الإنتاج وهي تسعى دوما لتقديم فن هادف بمختلف أنواعه، ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والسياسية بجانب الأعمال الدرامية الأخري المتنوعة وهو ما يتيح للمشاهدين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي تفضيلاتهم واهتماماتهم سواء كان الشخص يستمتع بمشاهدة مسلسل درامي تدور أحداثه في العصور القديمة أو قصة من العصر الحديث تتناول القضايا الاجتماعية، فهناك شيء يستمتع به الجميع خلال شهر رمضان.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة