عقوبات منتظرة ضد ثلاثى النصر بعد أحداث مباراة العين فى دورى الأبطال

الأربعاء، 13 مارس 2024 09:29 م
عقوبات منتظرة ضد ثلاثى النصر بعد أحداث مباراة العين فى دورى الأبطال عبد الله الخبيري
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت قناة "السعودية" الرياضية أن ثلاثي النصر أيمن يحي وعبد الله الخبيري وأوتافيو معرضون لعقوبات صارمة من لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي.

وأكدت القناة عبر صفحتها علي موقع التدوينات " x " ان حكم مباراة النصر و العين دون في تقريره عدداً من الأحداث تضمنت سلوكاً مشيناً من أيمن يحيى، وأيضاً الثنائي الخيبري وأوتافيو نظراً لمشاركتهم في أحداث نهاية المباراة، ومن المنتظر أن تعقد لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي اجتماعاً للنظر في تلك الأحداث.

و تأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب النصر السعودى، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما مساء الإثنين على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بفوز النصر 4-3 فى الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالى المباراتين 4-4.

في الوقت نفسه، أضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر فرصة التتويج بأربع ألقاب مع فريقه السعودي آخرها دوري أبطال آسيا، بعد توديع فريقه للبطولة من ربع النهائي هذا الموسم.

وأضاع رونالدو فرصة التتويج بـ4 ألقاب كانت في المتناول مع النصر، حتي الآن مع إمكانية زيادة عددها في نهاية الموسم.

وينافس النصر حتى الآن على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله لنصف النهائي.

وفشل رونالدو في التتويج بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي و كأس خادم الحرمين الشريفين  ودوري أبطال آسيا.

وقدم كريستيانو رونالدو إلي النصر في منتصف موسم 2022-2023 الماضي، ليشهد فشل الفريق في التتويج بلقب الدوري السعودي لصالح الاتحاد، كما شهد قبلها علي ضياع كأس السوبر السعودي أول الألقاب الضائعة فور وصوله لملعب الأول بارك بعد الخسارة في نصف النهائي على يد الاتحاد أيضًا بنتيجة 1-3.

كما شارك رونالدو في إقصاء النصر من كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي على يد الوحدة بعد الخسارة بهدف دون رد.

وأخيرا أهدر رونالدو أغرب فرصة في 2024 ، حتي الآن أمام المرمى الخالي وهو علي بعد مسافة قريبة جدا، كما سجل ضربتي جزاء في خسارة النصر السعودي علي ملعبه أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مضيفه النصر السعودي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين بمجموع المباراتين 4-4 ذهابا وإيابا.

وشارك كريستيانو رونالدو في 32 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 29 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليساهم في 40 هدفا بمختلف البطولات حتي الآن

وخلال منافسات دوري أبطال آسيا لعب كريستيانو رونالدو 8  مباريات سجل خلالها 6 وصنع هدف واحد بمعدل 738  دقيقة حيث يسجل هدف كل 123 دقيقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة