كيف يفكر كولر فى علاج أخطاء الأهلى الفنية بعد رباعية البنك؟

الأربعاء، 13 مارس 2024 03:20 م
كيف يفكر كولر فى علاج أخطاء الأهلى الفنية بعد رباعية البنك؟ الاهلي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق الأهلي خسارة كبيرة من البنك الأهلي بعد الهزيمة بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر الدوري.

هزيمة الأهلي من البنك الأهلي هي الخسارة الأولى للفريق الأحمر في الدوري هذا الموسم، كونه كان الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري خلال النسخة الحالية.

 

كيف يفكر كولر لتصحيح الأخطاء بعد الخسارة؟

ينوي كولر مشاهدة مباراة البنك الأهلي من جديد للوقوف على كل السلبيات التي ظهرت خلال المباراة والعمل على تلافيها خاصة مشكلة الدفاع والمساحات الموجودة بين الخوط وترك الاستحواذ للخصم.

 

وكيف سيتعامل كولر مع هذه الأخطاء؟

ينوي كولر استغلال فترة توقف الدوري في معالجة الأخطاء التي وقعت في مباراة الأمس وتخصيص فقرات تدريبية لحل أزمة الدفاع والحديث عن تلك المشاكل الفنية في المحاضرات الفنية والنظرية لتفادي تكرارها في الفترة القادمة.

 

وهل سيقوم كولر بتعديلات على تشكيل الأهلي؟

بالفعل سيقوم كولر بتعديلات على تشكيل الأهلي بحيث يعود بعض العبين إلى مراكزهم الأساسية، على أن يجري تعديلات على بعض الراكز التي تعاني من نقص ومشاكل فنية خاصة قلب الدفاع والظهيرين والوسط الدفاعي.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، عن أسباب هزيمة فريقه مساء الثلاثاء من البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري.

وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "استحقينا الهزيمة، لأننا لم نستحوذ أو نتحكم في أي شيء في المباراة، وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي".

وأضاف: "عمر كمال ليس الوحيد الذي أخطأ، الكل أخطأ والجميع كان بعيدًا عن بعضه، والمهاجمون أيضًا لم يدافعوا".

وأكمل مدرب الأهلي: "عندما تعاقدنا مع عمر كمال فكرت بالفعل في إشراكه في مركز قلب الدفاع، لكنه قدم أداءً سيئًا اليوم في ذلك المركز، ولكنه ليس اللاعب الوحيد الذي أخطأ، وأتحمل المسئولية في تواجده في هذا المركز، وهذا خطأ لن يتكرر". وأتم: "كانت هناك حالة استرخاء تدل أننا سنفوز ولكننا دفعنا الثمن غاليًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة