أشغال شاقة بين أستون فيلا وأياكس لحسم التأهل فى دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس، 14 مارس 2024 04:00 ص
أشغال شاقة بين أستون فيلا وأياكس لحسم التأهل فى دوري المؤتمر الأوروبي أستون فيلا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أستون فيلا الإنجليزي، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في مواجهة مصيرية مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات إياب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

موعد مباراة أستون فيلا ضد أياكس أمستردام 
 

ويحتضن ملعب فيلا بارك، مواجهة أستون فيلا ضد أياكس أمستردام في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة بصفارة الحكم اوريل جرينفيلد.

أشغال شاقة كروية بين أستون فيلا وأياكس
 

وتعتبر مواجهة أستون فيلا الإنجليزي وضيفه أياكس أمستردام الهولندي، الأبرز في إياب دور الستة عشر، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في هولندا، حيث تنطلق مباريات إياب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الخميس، بإقامة 8 مواجهات للتعرف على 8 فرق ستتأهل لربع نهائى المسابقة  القارية التي تقترب من ختام موسمها الثالث.

ويسعى أبناء المدرب الإسباني أوناي إيمري إلى الفوز في تلك المباراة والعبور لدور الثمانية، متسلحين بالملعب والجمهور  للوصول إلى أبعد نقطة فى المسابقة القارية والمنافسة على اللقب.

فيما سيحاول فريق أياكس أمستردام الهولندى تحقيق مفاجأة سواء بالفوز أو التعادل للوصول إلى ركلات الجزاء والفوز فى النهاية لخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائى.

مباراة أستون فيلا وأياكس
 

ويدخل أستون فيلا وأياكس المباراة بعد التعثر على المستوى المحلي، حيث خسر أستون فيلا برباعية نظيفة في الجولة الماضية أمام توتنهام في الدورى الإنجليزي، فيما اكتفي أياكس بتعادل مخيب مع ضيفه فورتونا سيتارد 2 /2 في الدوري الهولندي.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، لكنه يلقى منافسة شرسة على مركز التأهل المباشر لدوري الأبطال الموسم المقبل من توتنهام الذي يبتعد خلفه بنقطتين في المركز الخامس، ومانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة والذي تغلب عليه مرتين في الدوري هذا الموسم.

بينما يملك أياكس، صاحب المركز الخامس فى ترتيب الدوري الهولندى 40 نقطة فى رصيده ، والذي قد لا يكون حاضرا في البطولات الأوروبية الموسم المقبل بسبب تواجده في ذلك المركز بالدوري الهولندي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة