إطلاق نسخة جديدة من لعبة System Shock إلى وحدات التحكم 21 مايو

الخميس، 14 مارس 2024 09:00 ص
إطلاق نسخة جديدة من لعبة  System Shock إلى وحدات التحكم 21 مايو لعبة System Shock
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت Nightdive Studios بعد انتظار طويل عن تاريخ إصدار نسخة جديدة من لعبة System Shock، وذلك بحلول21 مايو المقبل، وستكون متاحًا على أجهزة PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S.
 
 
قام المطور، جنبًا إلى جنب مع الناشر Prime Matter، بعرض مقطع دعائي جديد لإصدار وحدة التحكم، ويُظهر التحديث الرسومى المذهل للعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول/RPG لعام 1994. 
 
 
وتلقت لعبة Combat أيضًا ترقية كبيرة، نظرًا لأن آليات هذا النوع لم يتم تحسينها تمامًا عندما تم إصدار اللعبة في الأصل قبل 30 عامًا.
 
وتم استقبال نسخة الكمبيوتر الشخصي من الإصدار الجديد بشكل جيد، مع درجة مراجعة إيجابية على Metacritic، ولكن هذه ليست إعادة إصدار بسيطة. 
 
ويحصل لاعبو وحدة التحكم على بعض الميزات الحصرية لتحلية الرهان، وستتميز بمرئيات بدقة 4K مع 60 إطارًا في الثانية على PS5 وXbox Series X. 
 
وهناك أيضًا نهاية جديدة تعمل على "ترقية المواجهة النهائية" مع خصم السلسلة Shodan، وتمت إعادة صياغة عناصر التحكم لتناسب لوحات ألعاب وحدة التحكم بشكل أفضل، وهناك بطلة جديدة للقرصنة.
 
و تحصل إصدارات PS5 وXbox Series X/S على إصدار فعلي، على الرغم من أنها إصدار رقمي فقط لمشغلات PS4 وXbox One، و لا توجد معلومات حول السعر حتى الآن، لكن سعر اللعبة على جهاز الكمبيوتر هو 40 دولارًا.
 
وقد كانت هذه النسخة الجديدة من لعبة إطلاق النار الشهيرة قادمة منذ وقت طويل، وتم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2016 كجزء من حملة Kickstarter الناجحة. 
 
وتعمل Nightdive Studios أيضًا على منفذ محسّن لـ System Shock 2.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة