تكليف خاص من كولر لمساعده جامبيرلى فى الأهلي بعد رباعية البنك

الخميس، 14 مارس 2024 07:30 م
تكليف خاص من كولر لمساعده جامبيرلى فى الأهلي بعد رباعية البنك جامبيرلي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تكليف هارالد جامبيرلي مساعده في تدريب الفريق الأحمر بعلاج الأخطاء الدفاعية للفريق الأحمر والتي ظهرت في مباراة البنك الأهلي وخسرها الأحمر بنتيجة 4 / 3، كونه المسئول عن المهام الدفاعية والتدريبات التخصصية للاعبي الخط الخلفي بجهاز كولر.

وخسر الأهلي من البنك الأهلي بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليتلقى الأهلي أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.

وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن هناك مكالمة هاتفية جرت قبل قليل جمعته وكلا من مارسيل كولر المدير الفنى للأهلي، وحسام حسن المدير الفنى للمنتخب. وجاءت المكالمة إيجابية فى إطار علاقة التعاون التى يجب أن تسود بين الجهاز الفنى للمنتخب والأجهزة الفنية الأخرى، وتم التنسيق فى الأمور المشتركة، بما يخدم المصلحة العامة للكرة المصرية.

واختار حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، 10 لاعبين من الأهلى فى أول تجمع للفراعنة تحت قيادته، حيث ضم كلا من مصطفى شوبير ومحمد هانى وأكرم توفيق ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة