صراع هداف الفراعنة يشتعل بين محمد صلاح وعمر مرموش فى البيج فايف

الخميس، 14 مارس 2024 10:30 ص
صراع هداف الفراعنة يشتعل بين محمد صلاح وعمر مرموش فى البيج فايف محمد صلاح وعمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل صراع هداف المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج فايف" بين الدوليين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني مع اقتراب الموسم الحالي 2023-24 من الدخول في مراحله الحاسمة وسط مطاردة من مصطفى محمد.

ولا شك أن مصطفى محمد نجم نانت يحاول جاهدًا الوصول الى عدد الأهداف التي سجلها الثنائي محمد صلاح وعمر مرموش، إلا أن الثنائي لهما الأفضلية العددية في الموسم الحالي حتى الآن.

محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ويتواجد محمد صلاح في صدارة الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية فبراير الماضي بواقع 24 هدفًا بينهما 15 هدفًا و9 أسيست بالتساوي مع أولي واتكينز مسجلًا 14 هدفًا و10 أسيست.

بينما حل إيرلينج هالاند في المركز الثالث بالقائمة في نفس الفترة من الموسم، بواقع 22 هدفًا سجل 17 وصنع 5 آخرين وبفاق هدفين عن محمد صلاح في واحدة من المنافسات الفردية على لقب الأفضل خلال النسخة الحالية من البريميرليج.

ويعتلي محمد صلاح صدارة هدافي المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية الكبرى بعدما استطاع أن يتصدر ترتيب هدافي فريقه ليفربول في كل المسابقات.

وساهم محمد صلاح خلال الموسم الحالي حتى نهاية فبراير في 29 هدفًا بكافة المسابقة بواقع 19 هدفًا و10 أسيست بمجموع دقائق يزيد قليلًا عن ألفي دقيقة.

عمر مرموش يفرض نفسه في الدوري الألماني

ونجح عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت في اثبات نفسه وفرض اسمه في الدوري الألماني "بوندزليجا" بعدما تصدر المشهد التهديفي في ناديه بعد الانتقال الى صفوفه خلال الصيف الماضي.

واجمالًا نجح عمر مرموش في المساهمة تهديفيًا مع فريق اينتراخت فرانكفورت بواقع 21 هدفًا، سجل 15 و6 أسيست بمجموع أكثر من ألفين دقيقة في 31 مباراة.

وفي الدوري الألماني شارك عمر مرموش في 15 هدفًا بينهم 10 أهداف و6 أسيست ويعد الأكثر تهديفًا في فريق آينتراخت فرانكفورت حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة