المصري يضمن السيطرة على صدارة الدورى و 3 فرق فى مهب الريح

الجمعة، 15 مارس 2024 03:30 م
المصري يضمن السيطرة على صدارة الدورى و 3 فرق فى مهب الريح المصري
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
متعة وإثارة كبيرة يشهده الموسم الجاري من مسابقة دوري Nile، في ظل صعود أسهم بعض الأندية وهبوط أسهم أندية أخرى وتذبذب واضح في مستوى قطبي الكرة المصرية بسبب الانشغال بالمشاركات الأفريقية وتراكم عدد كبير من المباريات المؤجلة.

المصري يضمن السيطرة على صدارة الدوري 

انقض النادي المصري على صدارة جدول مسابقة الدوري بعد تعادله الأخير مع زد بهدفين لمثلهما، ليضمن الفريق البورسعيدي البقاء على القمة خلال شهر مارس الجاري وحتى عودة المباريات مرة أخرى عقب انتهاء التوقف الدولي في الأول من أبريل المقبل، وتقدم المصرى إلى المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً آخر.

إنبي يحتفظ بالوصافة

احتفظ فريق إنبي بالمركز الثاني ووصافة مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، حصدها الفريق البترولي بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 8 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو إنبي 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

بيراميدز والاتحاد في المربع الذهبي

ضمن فريقي، بيراميدز والاتحاد السكندري التواجد في المربع الذهبي حتى العودة من فترة التوقف الدولي، حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 25 نقطة، فيما يليه الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويحل زد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

الأهلي والزمالك ينتظران المؤجلات لتحسين الأوضاع

صدمة كبيرة تلقاها عشاق قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بعدما خسر الفريق الأحمر في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام البنك الأهلي لتكون أول هزيمة تلحق بالنادي الأهلي في دوري الموسم الجاري، كما خسر الزمالك أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة ويتبقى له 8 مباريات مؤجلة، فيما يحتل الزمالك المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة.

3 فرق في مهب الريح

في قاع مسابقة الجدول، تصارع 3 فرق للهروب من منطقة الخطر والهبوط إلى القسم الثاني، حيث يتذيل فريق الداخلية الجدول برصيد 9 نقاط، وفي المركز الـ 17 يأتي المقاولون العرب بنفس الرصيد، بينما يحتل فاركو المركز الـ 16 برصيد 11 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة