نورا طارق

سر عصام عمر بطل مسلسل مسار إجبارى

الجمعة، 15 مارس 2024 08:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى  بدور الفنان عصام عمر فى مسلسل مسار إجبارى الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان، وأخذ البعض منهم يتداولون مشاهد من المسلسل على صفحاتهم الشخصية، وآخرون يتساءلون عن الخلطة السرية التي يتبعها عصام لجذب المشاهدون له.

 

ومن وجهة نظرى كمشاهدة ومتابعة لمسلسل مسارى إجبارى ومن قبله مسلسل بالطو فإن الأداء الفنى المميز لعصام وقدرته على تجسيد الشخصية بسهولة من العوامل التي ساعدت على جذب المشاهدون له، ويمكن القول بأنه فنان تعشقه الكاميرا مثل الكثير من الفنانين الذين تميزوا بإطلالاتهم المميزة على الشاشة، ولكن ليس هذا فقط السر وراء تميز عصام عمر، أعتقد إن ما جعله قريب من قلوب المشاهدون هو التشابه الذى بينه وبين الكثير من الشباب.

 

وأوجه التشابه بين عصام عمر وشباب المصريين كثيرة منها الطموح الذى تحدث عنه في لقاءه ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث تحدث عن سفره للخارج للبحث عن فرصة عمل ولكن حلمه في أن يكون ممثل مازال بداخله وهو ما دفعه للعودة مرة أخرى والبحث عن فرص للعمل بمهنته التي يحبها وهذا ما يفعله الكثير من الشباب.

 

والبساطة من أوجه التشابه التي بين عصام والشباب، فأتذكر لقاء إعلامى له خلال حضوره إحدى الفعاليات الفنية والذى تحدث فيه عن إن إطلالته من محلات تجارية حيث ذكر بأنه اشترى البدلة من محطة الرمل وإنه لم يتذكر اسم المحل لأنها قديمة والحذاء اشتراه من محل بالدقى ولم يذكر اسامى محلات لعلامات تجارية لامعة ومشهورة.

 

والملامح حيث يشبه عصام الكثير من الشباب في ملامحهم، لذلك يجعل من يشاهده يشعر وكأنه صديقه بالجامعة الذى يفضفض معه أو جاره الذى تجمعه به أجمل الذكريات أو شقيقه الذى يسانده وقت الفرح والضيق، وجميع هذه العوامل في إعتقادى هي سر عصام عمر ونجاحه في التربع بقلوب المشاهدين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة